تستمع الآن

رقص راشد الماجد ضمن فعاليات سمرات شتاء الرياض

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

تم انتشار مقطع من الفيديو للفنان راشد الماجد على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر من خلال الفيديو وهو يغني ويرقص من خلال أغنيته سألنا عنك وكان ذلك ضمن فعاليات حفلة الأخير في سمرات شتاء الرياض في المملكة العربية السعودية.

وجدير بالذكر أنه حصل الفيديو على الكثير من المشاهدات والمتابعات والتي وصلت للألاف من المتابعين وانتشر بقوة الكثير من الصور والفيديوهات الخاصة بحفل الفنان السعودي راشد الماجد ضمن فعاليات شتاء الرياض، وقام من خلال تحمسه للأغنية بترك الغناء ومن ثم يتراقص على الموسيقي مما دعي الجمهور بالتصفيق له.

أهم التفاصيل عن حفل راشد الماجد ضمن فعاليات سمرات شتاء الرياض:

كما قدم الفنان راشد الماجد الكثير من أغانيه والتي تكون من أشهرها أغنية تخيل وأغنية يسألوني وأغنية رجاوي وأغنية الحل الصعب وأغنية بترجعين وأغنية مسافر في سما النسيان وأغنية الله كريم وأغنية يا شوق.

وكذلك أغنية تذكرين وأغنية أنا الأبيض وأغنية أشقر على أشقر وأغنية خذ راحتك وأغنية تفنن وأغنية أبشر من عيوني وأغنية شرطان الذهب وأغنية يا ابو فهد وأغنية ما عندهم ذمة وأغنية سرى ليلي سرى وأغنية لطلال مداح.

وجدير بالذكر أن شتاء الرياض أقيم في منتزه الثمامة البري في محمية الملك خالد وشارك فيها بعض من الفنانين الآخرين مثل الفنان الكويتي نبيل شعيل والفنانة الإماراتية شمة حمدان.

نبذة عن الفنان راشد الماجد:

الفنان راشد الماجد هو من مواليد 27 يوليو 1969 ويعتبر من أشهر مطربين الخليج حيث أنه ولد في البحرين من أب سعودي وأم بحرينية، ويعتبر المولود الثاني بين أخوين و4 أخوات، كما أنه حصل على شهادة الثانوية العامة من المملكة العربية السعودية.

ومن ناحية أخري يمتلك الفنان السعودي راشد الماجد شركة فنون الجزيرة وقناة وناسة وبلاتينيوم ريكوردز بنسبة النصف بالشراكة مع مجموعة إم بي سي.

وبدأ مشواره الفني منذ أكثر من ثلاثون سنة واستطاع أن يحصل على الكثير من النجاحات والإنجازات الكبيرة هلال مسيرته الفنية، واستطاع أن يكون له جماهيرية ممتدة من الخليج العربي وحتى المغرب العربي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك