تستمع الآن

رقص الفاشونيستا مودل روز بملابس جريئة تثير الجدل

الجمعة - ١٧ يناير ٢٠٢٠

قامت الفاشونيستا السعودية الشهيرة مودل روز بنشر مقطع من الفيديو أثار الجدل بين رواد السوشيال ميديا بعد أن قامتبالرقص بشكل جرئوبملابس شفافة من خلال أغنية ماكرينا.

كما ظهرت الفاشونيستا السعودية مودل روز من خلا ذلك الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقوم بارتداء بنطلون من اللون البنفسجي الضيق وارتدت جاكت قصير أظهر بطنها بالكامل وظهرت بشعر كيري أصفر.

أهم التفاصيل عن إثارة الجدل من قبل رقص الفاشونيستا مودل روز بملابس جريئة:

بينما ظهرت الفاشونيستا السعودية مودل روز من خلال الفيديو وهي تقوم بالرقص بشكل مثير وتقوم بعمل بعض من الحركات التى تكون معروفة منها جيث تقوم بالرقص بيدها للمزامنة مع كلمات الأغنية الشهيرة.

وعندما قامت بنشر هذا الفيدو من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام فنالت على الكثير من الهجوم وأثارت للجدل بسبب هذا المقطع معتبرين بأن ذلك يخالف عادات وتقاليد المملكة العربية السعودية.

وعلقت أحدي الأشخاص قائلة بإنمودل هذه محنة داعية الله ألا تبتلى بها بينما علق شخص أخر عن ذلك الفيديو بالانحراف وعلق شخص بتعليق وين أهل السعودية عنها، وتعتبر الفاشونيستا السعودية مودل روزهي عارضة أزياء سعودية لقبت بلقب باربي الخليج أو بلقب باريس هيلتون العرب.

كما أنها ولدت في المملكة العربية السعودية من المدينة المنورة واسمها الحقيقي روزانا واشتهرت عندما انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكةلاستكمال تعليمها ومواصلة شهرتها ، كما أنها قامت بتحقيق نجاح كبير جدا مع أكبر الماركات العالمية ومن خلال ذلك هى أول سعودية وخليجية وعربية في مجال الأزياء بسب أدائها وجمال إطلالتها.

ودافعت الفاشونيستا السعودية مودل روز عن نفسها وذلك بعد أن تعرضت للهجوم بسبب شكل ملابسها التي تظهر به في أغلب صورها وتظهر من خلال الصور وهي عارية البطن وعلقت قائلة أنا لبسي خاص فيني أنا أهلي غير أهلك مو تفكير أهلي غيركم وتربيتهم لي غيركم وتقاليدنا غير تقاليدكم كل واحد له طريقة لبس غير الأخر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك