تستمع الآن

تفاصيل رفض نجل طلال مداح إقامة حفل لوالده

الخميس - ١٦ يناير ٢٠٢٠

انتشر الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن تسبب عبد الله نجل الفنان السعودي الراحل طلال مداح بعدما قام بالإعلان عن رفضه التام عن إقامة حفل غنائي لوالده الراحل من خلال تقنية الهولوغرام.

كما تساءل الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب الذي رفض من خلاله عبد الله نجل الفنان السعودي الراحل طلال مداح إقامة الحفل متسائلين هل سبب عدم الموافقة للمبدأ أم بسبب تفاصيل العرض؟ وصرحوا بأن كل شئ خير لكل حال ولما يتم رؤيته مناسب وليش سبب الرفض؟

أهم التفاصيل عن رفض نجحل طلال مداح إقامة حفل لوالده:

بينما تسائل أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب الحقيقي بسبب هذا الرفض، مؤكدين بأن الرفض لا يوجد مبرر له وخاصة أن هذا الحفل يقوم بظهور والده في أغنية لي طلب من خلال تقنية الهولوغرام.

ولكن من ناحية أخري جسد الفنان السعودي محمد الزهراني شخصية الفنان السعودي الراحل طلال مداح وذلك في ليلة سمو الأمير بدر بن عبدالمحسن ولم يعترض عبد الله نجل الفنان طلال مداح علي ذلك ولو يوضح أي تعارض مع ذلك.

وانتقد شخص أخر هذا الرفض متسائل بأنه قد رفض علشان شركة هي اللي كلمته ولكن من المفترض أن ترفض عشان أبوك الميت اللي انقطع عمله ومحتاج ابن صالح يدعو له بينما تلك الأغاني ليس لها صدقة ايش ممكن تفيده الله يرحمه.

وقام عبدالله طلال مداح بالرد على المتابع قائلا طيب ليش معصب ريلاكس ياكابتن ولكن رد عليه المتابع قائلا أسهل شي أقول وايش دخلك فيا معصب أو لا لكن مش معصب أصلا.

حيث كتب عبد الله نجل الفنان السعودي الراحل طلال مداح من خلال تغريده له على موقع تويتر قائلا لا تسألوني متى الحفل تبع الهولوغرام ولا أي شيء بخصوصه أسالوا الشخص اللي أعلن عنه كلموني شركة وما وافقت لهم وخلاص نقطة نهاية سطر.

وجدير بالذكر أن الفنان الراحل طلال مداح لقب باسم صوت الأرض تحمل مسؤولية إيصال الأغنية الخليجية لخارج حدود السعودية وكان يعتبر من أكثر الفنانين شعبية.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك