تستمع الآن

رفض تنازل صالح الجسمي برغم اعتذار مريم حسين

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

وضحت الفنانة المغربية مريم حسين أنها قامت بتقديم الاعتذار إلى الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي وذلك بعد الحكم القضائي ضدها بحبسها وإبعادها عن الدولة.

فقد قامت الفنانة المغربية مريم حسين بنشر منشور على حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلقت من خلالها قدمت الاعتذار من أجل حماية ابنتي وليس كما يذاع بأني اعتذرت من أجل حماية نفسي وذلك لأنها عبرت على خوفها على ابنتها بسبب حبسها.

أهم تفاصيل رفض تنازل صالح الجسمي برغم اعتذار مريم حسين:

وقدمت الفنانة المغربية مريم حسين الاعتذار للإعلامي الإماراتي صالح الجسمي حتي يتنازل عن قضيته ضدها وكتبت فى منشور قامت بنشره على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا أولا أحب أقدم جزيل الشكر على مسعاك الكريم يا أم فاهد وهذا من أصلك الطيب وثانيا بخصوص الاعتذار على راسي وهذي رسالتي بموجب اعتذار مباشر للأخ صالح وأتأمل أن يقبل اعتذاري ولي الشرف بالتواصل معاك يالقلب الكبير وأتمنى يسود الود معه.

وقامت الفنانة المغربية مريم حسين بإرسال رسالة أخرى من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت أتمنى يسود الود مع بوعبد الله والأمر يكون في صفحة النسيان، وللعلم بنتي عيد ميلادها الثالث بعد أسبوع وأتمنى تكون سنة فرحة علي وعلى الجميع واختتمت كلامها بكتابة هاشتاج  ‎‎#عام_التسامح.

وجاء ذلك بعد الكثير من المحاولات التى تدخلت فيها الكثير من المشاهير ومنهم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وحاولت أن تقوم بإنهاء الخلاف بينما على مدار العامين السابقين، ومع ذلك رفض الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي الاعتذار والوساطة وأكد بأنه مستمر على ثباته في موقفه وعدم التنازل.

حيث كتب منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلا يشبه الأمير محمد بن سلمان الإخوة السعوديين بجبل طويق وأنا أشبه نفسي وعنادي بجبل خورفكان ذي الحجارة الصماء الكبيرة ثابت عند موقفي لا أتزحزح حتى لو وزنوني ذهبا لا تنازل فى عبارة منه مشير بأنه لن يتنازل عن حقه أو عن الدعوة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك