تستمع الآن

رد نيكول سابا علي خبر حملها

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بنشر فيديو من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث قامت بالتعليق والرد على انتشار خبر حملها، وقامت أيضا بالرد على هجوم متابعينها بسبب مسحها لصورة قامت بنشرها حيث أنها نفت خبر حملها مؤكدة أنها شائعات ولا للخبر أي أساس من الصحة.

أهم تفاصيل رد نيكول سابا علي خبر حملها:

حيث علقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا من خلال الفيديو التى قامت بنشره على حسابها على موقع انستجرام قائلة صحيت اليوم على تهانى والناس تقولى مبروك هل أنتى حامل أكيد بجد هو فال حلو الله يجيبه بالخير بس للأسف هاد الموضوع شائعة.

واستكملت حديثها قائلة أنا المفروض أكون أذكى من كده إذا حبيت أن أعلن خبر حملي إذا حدث ما راح أعلنه عنه من ورا بوست أو صورة بهي الطريقة أكيد راح أكون أوريجنال أكثر وابتكارية أكثر من هذا وللأسف هالمرة ما حذرتوا.

وقالت أيضا أنا إنسانة متصالحة مع نفسي ومتصالحة مع الحياة ومع زوجى واللى يعرفنى كثير منيح حيعرف كيف بفكر ووين عقلي وأنا مش ناقصة معقدين ومكبوتين لأن الدنيا أكبر من هيك.

وجاء ذلك بسبب أنها قامت بنشر صورة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أثارت للجدل وكانت الصورة مخدشة للحياء وكتبت تعليق علي الصورة لقد فعلناها، وحدث بسبب تلك الصورة الكثير من الجدل بسبب تلك التدوينه التى قامت بنشرها لأن الصورة تتضمن بعض من الإيحاءات الجنسية الواضحة.

بينما وضحت بعض من التقارير والمصادر بأن الفنانة اللبنانية نيكول سابا كانت ترغب فى الإعلان من خلال الصورة عن حملها فى طفلها الثانى حيث أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا متزوجة من الفنان اللبناني يوسف الخال ولديهم ابنة تسمي نيكول.

كما كان ذلك المنشور بمثابة صدمة لمتابعين الفنانة اللبنانية نيكول سابا حيث نتج من الصورة الكثير من التعليقات الغاضبة مما اضطرها إلى أن تقوم بحذف تلك الصورة، وذلك بسبب انتشار حالة من الغضب والسخرية فى الوقت عن الصورة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك