تستمع الآن

رد نادين نجيم على الاتهامات لتقليدها هاندا آرتشيل

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

قامت النجمة اللبنانية نادين نجيم بالرد لأول مرة بشأن أنه تم اتهامها بأن قامت بتقليد الفنانة التركية هاندا آرتشيل بطلة مسلسل عزيزة وجاء ذلك من خلال كتابتها لتعليق على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

حيث كتبت الفنانة اللبنانية نادين نجيم من خلال تعليقها قائلة نهاركم حلو أول شيء أتمنى الأيام يلي جاية تكون رواق وسلام وخير علينا كلنا ان شاء الله وأدعو لنا بالتوفيق بلشنا تصوير وعم نحاول قدر المستطاع أن نكون إيجابيين ومتفائلين ويارب العمل يعجبكم.

https://www.instagram.com/p/B7lPtf6nTQh/?utm_source=ig_web_copy_link

أهم التفاصيل عن رد الفنانة نادين نجيم على الاتهامات بسبب تقليدها هاندا آرتشيل:

ومن ناحية أخري فقد تحدثت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بشأن الاتهامات الموجهة لها عن تقليدها للفنانة هاندا آرتشيل قائلة أما بالنسبة لقصة العمل بشأن الأخبار التي تداولها بشكل غير صحيح ولا له علاقة مع أحداث مسلسل عزيزة والتي تدور قصة المسلسل حول احداث بوليسية درامية ورومانسية مع الكثير من الصراعات واستكملت كلامها أنها ما بدها تحكي كتير عن الدور وبترك لكم التعليق بعد عرض المسلسل.

ونشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم منشور تطالب فيه جمهورها وذلك نفس نفس التوقيت مع بداية تصوير المسلسل حيث علقت صباح الخير مني يارب ادعو لينا بالتوفيق ويارب كون مع لبنان واحمي احمي شعبه سلام للكل آمين.

كما أنها بدأت تلك الاتهامات عندما تم نشر مقطع فيديو من داخل مركز التجميل حيث كشفت من خلاله عن اللوك الجديد الخاص بالمسلسل حيث كانت تسريحة الشعر الطويل المنسدلة مع غرة أمامية حيث تشبه بشكل كبير إطلالة الفنانة التركية هاندا آرتشيل في مسلسلها عزيزة.

حيث قامت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بالتصريحات من أنها ستظهر بدون مكياج بشكل نهائي في مسلسل الجديد التي بدأت في تصوير المسلسل حتى يتم عرضه في شهر رمضان المقبل، كما أنها قالت بأن شخصيتها في ذلك العمل ستكون غير مهتمة بالمكياج بل ستكون امرأة قوية لديها منصب حكومي عام ومن ثم لا تقوم بوضع الكثير من المكياج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك