تستمع الآن

رد محمد كرم بالتسبب في وفاة دانة الحيدر

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

قام الإعلامي الكويتي محمد كرم بالرد على الاتهامات التي شنت عليه بسبب أنه تسبب فى وفاة الفنانة الكويتية دانة عباس الحيدر نتيجة للتنمر، حيث علق الإعلامي محمد كرم وقام بنشر فيديو له وهو برفقة الفنانة الكويتية دانة عباس حيدر على حسابه الشخصي على موقع انستجرام وقال الحمدالله أنا إنسان طيب وتحملت كمية النقد والإساءة شكراً لكل شخص تنمر علي وقال إني إنسان متنمر.

أهم تفاصيل رد محمد كرم على الاتهامات بأنه السبب في وفاة دانة الحيدر:

وظهرت فى الفيديو الذي قام بنشره الإعلامي الكويتي محمد كرم الفنانة الراحلة دانة عباس حيدر وهي تقوم بشكر كل من وقف بجانبها سواء أشخاص متابعين أو إعلاميين ومنهم الإعلامي محمد كرم ومتابعيه.

موضحة من خلال الفيديو أنهم كانوا يصورون مشهد تمثيلي لرؤية رد فعل الناس عن التنمر وهو السبب الحقيقي فى وفاة الفنانة الكويتية دانة عباس الحيدر والتى عانت منه بسبب وزنها وجسمها وظهر فى الفيديو الإعلامي محمد كرم وصديق آخر مع الفنانة الراحلة داخل مركب كانت تقودها وفى هذا الوقت قاموا بالسخرية عليها بسبب شكلها وهي قابلت ذلك بصدر رحب.

نبذة عن الفنانة الكويتية دانة عباس الحيدر:

الفنانة الكويتية الراحلة دانة عباس الحيدر ولدت عام 1999 من أب وأم كويتين من عائلة مسلمة وهي ممثلة حيث تبلغ من العمر 21 سنه ولم تتزوج، وتعتبر من أفضل الممثلات الشابة على مستوى الكويت حيث بدأت موهبتها فى التمثيل من خلال ظهورها فى الحفلات والمناسبات وهي فى عمر 7 سنوات.

كما أن أول ظهور لها في الدراما الكويتية من خلال مسلسل أنا وقلبي وظهرت وهي مبدعة ومتألقة في عملها الفني الرائع ولكنها اكتشفت بعد فترة أنها مصابة بمرض السرطان حتي توفاها الله منذ أيام، وتم الإفصاح أن سبب وفاتها هو حالة التنمر التى تعرضت لها على في مواقع التواصل الاجتماعي مما أدى إلى دخولها فى حالة اكتئاب وعزلة تامة أدي ذلك إلى وفاتها.

https://www.instagram.com/p/B7rHoYPJVvn/?utm_source=ig_web_copy_link


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك