تستمع الآن

رد فعل كاظم الساهر بعد تصرف مجنون من معجبه

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

تم تداول فيديو من قبل رواد السوشيال ميديا بشأن تصرف مجنون من أحد معجبين القيصر الفنان العراقي كاظم الساهروهو يظهر مع معجبة قامت بمفاجأته بمدى حبها له حيث قامت برسم وشم على ظهرها من كلمات إحدى أغانيه.

وظهر فى الفيديو الفنان كاظم الساهر وهو بصحبة فتاة معجبة التقى بها بالصدفة حيث فاجأته بأنها رسمت وشم على ظهرها من كلمات أغنية اش جابرك على المر لتنقش مقطوعة من الأغنية تحمل أدري بطريقي صعب وأتعثر بخطواتي لكن عنادي أشد خلي الثمن حياتي.

أهم تفاصيل رد فعل كاظم الساهر بعد تصرف مجنون من معجبه:

واستغرب القيصر كاظم الساهر بما فعلته المعجبة لأنه لم يتوقع ذلك وأعلن سعادته وذهوله عن ذلك، كما أنها حرصت على التقاط الصور التذكارية معه ومع وشمها المتميز حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع ذلك الفيديو المنتشر حيث أكد بعض من المتابعين بأن تصرفها مجنون ولا يصدق.

وأكد بعض من المتابعين بأنه يوجد عدد من الفنانين لديهم معجبين قد يصل هوسهم بنجومهم إلي ذلك حيث يقومون بالتعبير عن حبهم الذي يصل إلى حد الجنون ويكون ذلك مثل تصرف تلك الفتاة ناحية الفنان العراقي كاظم الساهر.

ومن ناحية أخري أنه فى خلال أحد حفلات القيصر كاظم الساهر أوضح رد فعل قاسي تجاه واحدة من معجباته بسبب تصرفها حيث قامت بالتسلل إلى خشبة المسرح وتوجهت نحوه دون أن يشعر بها ومن ثم قامت بمعانقته من الخلف بشكل مفاجئ وكان وقت مغمض عينه وتسبب ذلك في شعوره بالذعر والارتباك.

وبعد ذلك قام بدفع الفتاة بعيد عنه ورفض أن يسمح لها بمعانقته وعندما حضروا رجال الأمن طلب منهم أن تذهب بسلام دون حدوث أي مشاكل ولكنه كان غاضب بشكل كبير بسبب ذلك التصرف لأنها أخرجته من التركيز في الحالة الرومانسية لأغنيته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك