تستمع الآن

رد غريب الفنانة أصالة عن سبب حزن عينيها

الأربعاء - ٢٩ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة السورية أصالة نصري أثناء إطلالتها فى أحدي البرامج بإثارة الجدل بسبب ردها عن سبب حزن عينيها بعد طلاقها من المخرج طارق العريان وجاء ذلك الرد بمثابة إشعال لمواقع التواصل الاجتماعي.

ولكنها فى بداية حديثها تحدثت عن فستانها الوردي الأنيق الذي قامت بارتدائه فى حفلها الأخير في مصر والذي يكون مختلف بشكل كثير عن جميع إطلالتها حيث علق بعض الأشخاص بأن ذلك الفستان هو فستان الانتقام لأنه أول فستان ترتديه بعد طلاقها من المخرج طارق العريان.

أصالة

أهم تفاصيل رد غريبب الفنانة أصالة عن سبب حزن عينيها:

كما نفت الفنانة السورية أصالة نصري بشأن أن تلك الإطلالة الجريئة متعمدة منها من خلال فستان من تصميم نيكولا جبران فجاء فى تصريحاتها بأن الفستان اللي لبسته هو حدودي كما أن هذا اللبس اللي بلبسه فى الفترة الأخيرة ولكن بيكون في السعودية وصارلي وقت ما بلبس هيك فلما لبسته سموه بفستان الانتقام بس هو مو انتقام ولا شي.

وصرحات الفنانة أصالة بإنها قد خسرت 9 كيلو جرام من وزنها وعلقت بشأن سبب نظرة الحزن في عينيها بعد الطلاق فقالت لا أنا عندي حول بس ما في حزن ولا شي أنا حولة، وجدير بالذكر أن طلاق الفنانة السورية أصالة من المخرج طارق العريان حدث بعد زواح استمر 14 عام.

حيث تم زفاف الفنانة أصالة وطارق العريان في عام 2006، وأنجبت منه طفلين توأم هما آدم وعلي في شهر مايو لعام 2011،كما أن الفنانة السورية أصالة نصري كانت متزوجة للمرة الأولي من أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتها شام في عام 1992 وابنها خالد في عام 1998 ولكن انفصلوا في عام 2005.

كما قامت الفنانة السورية أصالة نصري بنشر منشور فى بداية عام 2020 وعلقت من خلاله عن خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان قائلة للأسف انفصلت عن أبو اولادي أدم وعلى اتمني من الجميع احترام خصوصيتي وعلاقتي وحياتي التى امتلئت بالكثير والكثير من الالام والحزن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك