تستمع الآن

رد الفنانة نادين نجيم على تعليق متابع على تويتر

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بالرد على متابعة من متابعين حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتى قامت مرة أخري بنشر مقطع فيديو تمثيلي للفنانة نادين نجيم ووضحت أنه آدائها التمثيلي ومظهرها ضعيف وغير قوي.

حيث أن تلك المتابعة نشرت الفيديو الذي يحتوي على مقطع من مسرحية مدرسة المشاغبين فتقوم الفنانة نادين نجيم بآداء سعيد صالح وهو يقول تعرف إيه عن المنطق، فكتبت المتابعة تعليق على الفيديو بس في حدا يفهني مفكرا حالها مهضومةبعدين ليش هيك صايرة.

رد نادين نجيم

أهم تفاصيل رد الفنانة نادين نجم على تعليق من متابع على تويتر:

وبعد ذلك التصريح قامت  الفنانة نادين نجيم بالتعليق عليها فى نفس البوست قائلة معك حق مني مهضومة ومني حلوة ويلي بدك رتحتي هلىء نفستي وكمان الكل ناطر يشوف جمالك وهضامتك ياريت ما تحرمينا من جمالك يلي متل أخلاقك حلوة.

ومن خلال تصريح سابق للفنانة نادين نجيم والتى تحدثت من خلاله عن سلبيات وإيجابيات السوشيال ميديا فقالت أن إيجابياته هو التعليقات الإيجابية وكل من يوجد على السوشيال ميديا ويقوم بدعمي ويؤمن بي ويشجعني.

كما أنها قالت بأنها تقوم بالتواصل مع المعجبين وتقوم بالرد على أغلب الكومنتات ولكن عند زيادة عدد التعليقات تقوم بشكر المتابعين على محبتهم، كما أنها صرحت بأنها تنزعج من التعليقات السلبية وتقول أن التنمر غير مقبول وأن البلوك هو ردها على التعليقات المسيئة.

كما أن التعليقات السيئة قد تكون على شكلها وكيانها وموهبتها ولكن ما يزعجها بشكل كبير هو الانتقادات عن موهبتها وتعبها وبالأخص وأنها بدأت من الصفر لتحصل على كل هذا النجاح والتألق التى وصلت إليها.

كما أن الفنانة نادين نجيم  بأنها تقوم بإبعاد أولادها وزوجها وحياتها الخاصة عن السوشيال ميديا وتقوم بالتواصل والرد مع الجمهور بصفته ممثلة تقوم بتقديم أعمال ناجحة، كما أنها تحاول أن تثبت نفسها وذلك عندما تقوم بنشر صور لها بملابس عادية وشعر عادي ومن دون ماكياج حتى تؤكد بأنها إنسانة تحب الظهور على طبيعتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك