تستمع الآن

رد الفنانة مرح جبر على اتهامات البعض بسبب شكلها

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة السورية مرح جبر بالرد على اتهامات بعض من الأشخاص لها بسبب شكلها وتغيير في ملامحها بشكل كبير وذلك بسبب عمليات التجميل وذلك من خلال لقائها الإذاعي الذي قامت به في الفترة الأخيرة.

الفنانة مرح جبر هي بطلة مسلسل جواهر حيث علقت قائلة بسبب شكلها بعد تعليق أحد من متابعيها بأنها نزعت حالها بسبب عمليات التجميل فردت قائلة مرح بجمالها هي التي نزعت عمليات التجميل.

أهم التفاصيل عن تعليق الفنانة مرح جبر على اتهامات البعض بسبب شكلها:

كما تحدثت الفنانة السورية مرح جبر من خلال لقائها الإذاعي في محطة ميلودي اف ام عن العلاقة بينها وبين طليقها عثمان جحا حيث أشارت بأن زواجهما استمر لسنوات طويلة بالرغم من الكثير من المشاكل التي واجهتهما مع بعضهما.

بينما أضافت أنها ما زالت محتفظة بصداقتها مع طليقها حتى هذا الوقت ومن ناحية أخري نفت بأن لديها حساب على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي وأنها ستلجأ للقضاء بسبب تلك الحسابات التي تحمل اسمها.

ومن ناحية أخري شاركت الفنانة مرح جبر في مسلسل عندما تشيخ الذئاب مع الفنان عابد فهد والفنان سلوم حداد كما ظهرت في مسلسل هوا أصفر مع الفنان يوسف الخال والفنانة سلاف فواخرجي والفنانة نادين تحسين بك وشاركت في الجزء 8 والجزء 9 من مسلسل شيخ الحارة.

نبذة عن الفنانة مرح جبر:

الفنانة مرح جبر من موالد 30 مايو 1968 كما أنها درست كلية الحقوق في الجامعة اللبنانية وقامت ببطولة عدد كبير من المسلسلات ومنها مسلسل جواهر ومسلسل رأس غليص، كما أنها انضمت إلى نقابة الفنانين في 15 يونيو عام 1994 وبعد ذلك ابتعدت عن الفن في عام 2002 وذلك لمدة خمس سنوات ثم بعد ذلك عادت للتمثيل مرة أخري.

كما أنها من عائلة فنية وتكون ابنة الممثل محمود جبر والممثلة هيفاء واصف وتكون أختها هي الممثلة ليلي جبر، وقامت بالزواج من الكاتب السوري عثمان جحا ومن ثم تم طلاقهما في يونيو عام 2019 بعد زواج لمدة عشر سنوات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك