تستمع الآن

رد غريب من الفنانة أحلام على مدير أعمالها بسبب ألبومها

الإثنين - ٢٠ يناير ٢٠٢٠

علقت الفنانة أحلام الشامسي بشكل غريب على مدير أعمالها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بسبب تصريحه عن ألبومها الجديد لأنه قام بالرد على سؤال أحد المتابعين فتلقي مدير أعمالها رد محرج وصادم منها.

أهم التفاصيل عن رد غريب من الفنانة أحلام على مدير أعمالها بسبب ألبومها:

وجاء ذلك عندما قام مدير أعمال الفنانة أحلام نايف اليوسف بالرد على أحد الأشخاص على موقع تويتر والذي قام بالسؤال عن ميعاد نزول ألبوم أحلام الجديد، فأكد نايف اليوسف بأنه لا يوجد ألبوم مما حدث استياء من قبل المتابعين على ذلك الرد.

فقام أحد المتابعين بالرد عليه قائلات الرد كفيل بالقضاء على كل أمل والإجابة جاءت على هيئة غضب للأسف ولكن لم يختار نايف اليوسف مدير الفنانة أحلام الشامسي الرد المناسب، بالرغم من أنه يوجد بعض من الردود التى تكون ألطف من ذلك وكذلك إجابات سهلة حتي يبدو الأمر غير سيء للمتابعين.

ومن ناحية أخري قامت الفنانة أحلام الشامسي بالرد على مدير أعمالها قائلة يا حبيبي أنا ما راح أكروت ألبومي عشان ينزل وعشان ما أحد يزعل أنا أيش بتستفيد إن الألبوم ينزل وينتهي في نفس لحظه النزول لا كما أنني قلت مليار مرة محد له حق يتكلم عن ألبومي إلا أنا، كما أن ألبومي وقت ما يكون جاهز مئه بالمئة راح ينزل ويتم طرحه في الرياض.

وجدير بالذكر أن الفنانة أحلام الشامسي من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر علقت عن اختيارها فى ختام موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية، حيث علقت بأن هذا تكليف وتشريف أن تكون لي ليلة منفردة وتحمل اسمي أحلام وفي ختام موسم الرياض.

وقامت بتقديم الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على هذا التقدير الكبير لي ولمسيرتى التى استمرت لمدة 25 عام توجت بتلك الليلة يوم الجمعة 24 يناير على مسرح أبو بكر سالم، ومن ثم ثالت أنتظركم جمهوري الذي دعمتوني في مسيرتي ولولاكم لما كنت أحلام.

رد احلام تويتر


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك