تستمع الآن

راندا البحيري عن منتقدي فيديو يوسف فوزي:«خايفين على نفسهم»

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

كشفت الفنانة راندا البحيري، عن رأيها في الظهور الأخير للفنان يوسف فوزي والذي أثار الجدل مؤخرا في أعقاب إعلان إصابته بالشلل الرعاش، ما أدى إلى تعاطف كبير معه من قبل جمهوره.

وأشارت راندا البحيري، إلى أن يوسف فوزي قرر مشاركة محبيه ومتابعيه مرضه بإرادته إلا أن البعض شعر بالضيق بسبب الفيديو الذي تحدث فيه الفنان الكبير عن تفاصيل مرضه.

وقالت البحيري، عبر صفحتها على فيسبوك: “أستاذ يوسف فوزي قرر أنه يشاركنا مرضه وحابب بإرادته إنه يطلع ويتكلم.. على فكرة أغلب اللي متضايقين من الفيديو، متضايقين عشان خايفين على نفسهم، مش عايزين يشوفوا حاجة وحشة، مش عايزين يفتكروا المرض ومش عايزين يتعظوا من حاجة”.

يوسف فوزي

وأكملت: “على فكرة، الله يشفيه ويعافيه.. الفيديو ده هيبقى سبب لحاجات حلوة كتيرة قوي”.

وأضافت: “استاذ يوسف في أول الفيديو قال حِكم أقسم بالله، قال الفن يا جماعة بيسرق العمر، وقال كمان حاجة أنا كنت دايما بفكر فيها بس معرفتش أفسرها زي ما هو بخبرته فسرهالي في الفيديو ده”.

وأكملت: “قال كل يوم بنصحى الصبح بنسيب شخصيتنا وبنلبس شخصية تانية، نعيش بيها طول اليوم ونرجع ننام ونصحى وهكذا، عشان كده جت كلمة (الفن بيسرق العمر) من هنا”.

كان الفنان يوسف فوزي قد كشف لصحيفة “اليوم السابع” عن إصابته بالشلل الرعاش، قائلا: “لن أعود للتمثيل مرة أخرى وهذا قرار اتخذته منذ إصابتى بمرض الشلل الرعاش، خاصة أن عمرى أصبح 74 عاما والعمر جرى بيا والسكينة سرقتني خلاص، وده بسبب شغلانة الفن والتمثيل بتسرق العمر فعلا”.

وقال: “كل يوم تروح تؤدى شخصية معينة وأرجع أنام وأصحى أجسد شخصية تانى، وفضلت طول عمري كدة لغاية لما العمر جري ومحسيتش بيه، لكن الحمد لله رب العالمين على ما وصلت إليه”.

وأشار فوزى إلى أنه عرض عليه أكثر من 10 عروض تمثيلية ولكنها أدوار صغيرة جدا، وأجسد خلالها دور مريض شلل الرعاش ولكننى لا أريد الظهور بهذا الشكل بعد هذا العمر.

ووجه يوسف فوزى رسالة أخيرة لجمهوره قائلا: “شعب مصر شعب طيب لما تشوفوا الفنانين الذين رحلوا فى الأعمال السينمائية أو التليفزيونية اقرأوا الفاتحة لهم، وادعوا لى بالشفاء أيضا، وليس لدى شىء غير أن أقول اللهم إنى لا أسالك رد القضاء ولكنى أسألك اللطف فيه، وأسالك حسن الختام”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك