تستمع الآن

رامي مالك يشارك في تقديم حفل جوائز أوسكار 2020

الأربعاء - ٢٢ يناير ٢٠٢٠

أيام تفصلنا عن الحدث الأكبر في عالم السينما والفن العالمي، وهو حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي ترصده الأنظار حول العالم، ويحرص العديد من النجوم على حضوره.

بعض هؤلاء النجوم سيجلسون في ترقب أن تُنطق أسمائهم بين الفائزين، ومنهم من يفوز بالصعود إلى خشبة مسرح الأوسكار، لكن هناك نجوم يقفون على خشبة المسرح بكل أريحية من بداية الحفل وهم مقدميه الذين تختارهم الأكاديمية من الفائزين في الدورة السابقة.

وسيحظى رامي مالك بفرصة التواجد بين النجوم من مقدمي حل الأوسكار نسخة 2020، بعد أن فاز الممثل ذو الأصول المصرية بجائزة أفضل ممثل عن فيلمه Bohemian Rhapsody العام السابق.

وقالت المنتجتان لينيت تايلور وستيفاني آلين، في بيان إنهما يحبان التقليد المتبع بأن يقدم الفائزين بالأوسكار السابقة، حفل الأوسكار الجديد كاحتفال بإنجازهم، وهم سعداء بالترحيب بهم مرة أخرى.

وينضم إلى جانب «مالك» الفنانين ماهرشالا علي الفائز بأفضل ممثل مساعد عن فيلمه Greenbook ، وأوليفيا كولمان الفائزة بجائزة أفضل ممثلة عن The Favourite، وريجينا كينج الفائزة بأفضل ممثلة مساعدة عن If Beale Street Could Talk، إلى جانب نجوم آخرين سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

ومن المنتظر أن يُقام حفل توزيع جوائز أوسكار 2020 في التاسع من فبراير في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بكالفورنيا.

وخسر الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، جائزة «جولدن جلوب» لأفضل ممثل تلفزيوني والتي كان ترشح لها عن دوره في الجزء الأخير من مسلسل «Mr. RoboT»، لصالح الممثل براين كوكس عن دوره في «Succession»، فيما فاز المصري رامي يوسف، بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن مسلسل «Ramy»


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك