تستمع الآن

رامي مالك يشارك فى تقديم حفل جوائز أوسكار 2020

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

يترقب الكثير من الأشخاص حفل توزيع جوائز أوسكار 2020 وهو الأحدث الأكبر والأهم في عالم السينما والفن العالمي وهو الحفل الذي ترصده جميع الأنظار من مختلف أنحاء العالم حيث يحرص الكثير من النجوم على حضور ذلك الحفل.

وينتظر الكثير من النجوم لحظة إعلان فوزهم ونطق أسمهم ضمن الفائزين فى حفل جوائز أوسكار 2020 ومنهم من يفوز فيقوم بالصعود إلى خشبة مسرح الأوسكار ولكن يوجد بعض من النجوم الذين يقفون على خشبة المسرح من بداية الحفل وهم مقدمين الحفل التى تقوم الأكاديمة باختيارهم وهم من ضمن الفائزين في الدورة السابقة لذلك الحفل.

أهم تفاصيل مشاركة رامي مالك فى التقديم حفل جوائز أوسكار 2020:

حصل النجم رامي مالك على فرصة التواجد بين النجوم العالميين الذين يقدمون حفل جوائز أوسكار 2020 وجاء ذلك بعد أن فاز الممثل ذات الأصول المصرية رامي مالك بجائزة أفضل ممثل عن فيلمه Bohemian Rhapsody  فى العام السابق.

وقالت المنتجة لينيت تايلور والمنتجة ستيفاني آلين فى تصريح لهما بأنهما يحبان التقليد المتبع وهو أن يقوم الفائزين في حفل الأوسكار السابقة بتقديم حفل الأوسكار الجديد كاحتفال بإنجازهم ويكونون سعداء بالترحيب بهم مرة أخرى.

ومن ضمن مقدمين حفل جوائز أوسكار 2020 الفنان ماهرشالا علي وهو الفائز بأفضل ممثل مساعد عن فيلمGreenbook  والفنانة أوليفيا كولمان الفائزة بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم  The Favouriteوالفنانة ريجينا كينج الفائزة بأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم  If Beale Street Could Talk.

ومع هؤلاء النجوم بعض من النجوم الآخرين سيتم الإعلان عنهم ضمن مقدمين الحفل عند طرح أسمائهم ومن المنتظر أن تقام حفل جوائز أوسكار 2020 في يوم 9 فبراير في مدينة لوس أنجلوس فى كالفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن ناحية أخري فقط خسر رامي مالك وهو الممثل الأمريكي من أصل مصري جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل تلفزيوني وذلك عن دوره في الجزء الأخير من مسلسل  Mr. RoboT وحصل على الجائزة الممثل براين كوكس عن دوره في  Succession.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك