تستمع الآن

رامز جلال برأس «تليفزيون» في رسومات لي لي أحمد حلمي

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

كشف الفنان رامز جلال، عن كواليس مقابلته مع “لي لي” ابنة الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي، وذلك عبر صفحته على موقع “انستجرام”.

وأشار رامز جلال إلى أن لي لي، فاجأته بصورة له رسمتها مؤخرًا أظهرته في هيئة “تليفزيون”، مؤكدا أنه الصورة جاءت بناء على مخيلة ابنة أحمد حلمي.

وقال رامز جلال عبر صفحته: “بنت الوز فنان (لي لي احمد حلمي)، المفروض اللى في الصورة دى انا، بس فى خيال لي لي”.

رامز جلال

كانت لي لي أحمد حلمي، قد ظهرت تليفزيونيًا لأول مرة، وتحدثت عن موهبتها في الرسم، وكيفية مساعدة أهلها لها وتشجيعها، ودور والدها في تحويل شغفها إلى مشروع مربح.

وأضافت لي لي أحمد حلمي، أنها استمرت في استثمار موهبتها في الرسم، خاصة أن والدها يرسم أيضًا في المنزل، لذا فهذا الأمر ساعدها بشكل كبير على الاستمرار.

وكشفت في أول ظهور إعلامي لها، عن تشجيع والدتها منى زكي ووالدها، لها ولموهبتها الكبيرة، موضحة لـ”The insider”: “كانوا بيشجعوني ويوروا رسوماتي لأصدقائهم وهذا الأمر يجلعني سعيدة”.

لي لي أحمد حلمي

وأكدت لي لي أنها تقضي وقت الفراغ في الرسم، مشددة على أن أحمد حلمي أخبرها بأن تبيع لوحاتها الفنية، إلا أنها كانت ترفض في البداية.

وقالت: “بابا كان بيقولي أبيع اللوح بتاعتي لكن أنا مكنتش موافقة، لأن كل لوحة مختلفة عن الأخرى ولا تحمل نفس الشكل أو الألوان، لكنني اقتنعت أنني أبيعهم في النهاية”.

وأوضحت لي لي أن بداية اكتشاف موهبة الرسم على الحقائب والأحذية، بدأت من خلال حقيبة صديقتها حيث تركتها لديها في المنزل ثم هاتفتها وأخبرتها أنها سترسم شيئًا عليها لتحسن من مظهرها خاصة أن الحقيبة كانت سوداء اللون.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك