تستمع الآن

استمرار عروض الألعاب النارية في مهرجان دبي احتفال برأس السنة

الأحد - ٠٥ يناير ٢٠٢٠

تستمر عروض الألعاب النارية من ضمن أجواء الاحتفال برأس السنة 2020 وذلك في مهرجان دبي للتسوق في دورته 25 من أجل أن تعم الفرحة والبهجة في جميع أنحاء مدينة دبي وتزداد تلك الأجواء تألق حيث تزين الألعاب النارية سماء المدينة في كل ليلة.

كما أن دبي تشهد أكثر من 50 عرض من الألعاب النارية حتي نهاية مدة المهرجان ويكون ذلك في عدد من موالات التسوق والترفيه مثل برواز دبي وذا بيتش والسيف ودبي فستيفال سيتي مول ولامير وذي بوينت.

أهم التفاصيل عن استمرار عروض الألعاب النارية في مهرجان دبي احتفال برأس السنة:

كما أن عروض الألعاب النارية تكون من خلال مهرجان دبي للتسوق كل جمعة في الساعة 7.30 مساء بينما بالنسبة لدبي فستيفال سيتي مول تكون ميعاد الألعاب النارية من السبت 4 يناير وحتى الأربعاء 8 يناير في الساعة 8 مساء.

بينما في ذي بوينت يوجد عرض خاص من السبت 25 يناير وحتى الأربعاء 29 يناير في الساعة 9 مساء، أما في ذا بييتش يوجد عرض في يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع في الساعة 8:30 مساء وعرض يومي من 18 حتى 22 يناير في ذا بييتش.

 بينما في لامير عرض كل خميس وجمعة في الساعة 9:30 مساء وأيضا عرض بشكل يومي من يوم 11 يناير حتى يوم 15 يناير، أما فى خور دبي يوجد عروض الألعاب النارية في السيف كل خميس وجمعة من كل أسبوع في الساعة 10:30 مساء.

كما أن تلك العروض الضخمة للألعاب النارية تكون في نهاية الأسبوع الختامي للدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوق لجميع الأشخاص المتواجدين في المدينة مع تقديم 3 عروض يومية من يوم الخميس 30 يناير وحتى يوم السبت 1 فبراير كما يوجد عرض إضافي في برواز دبي يوم الجمعة 31 يناير.

ويمكن لجميع الأشخاص من سكان المدينة أو الزائرين إمكانية الاستمتاع بتلك الأجواء للاحتفال في مهرجان دبي للتسوق وذلك حتي يوم 5 فبراير 2020.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك