تستمع الآن

خطة بدور البراهيم للسنة الجديدة وظهورها لأول مرة مع شقيقها

السبت - ٠٤ يناير ٢٠٢٠

بدور البراهيم الفاشونيستا السعودية وضحت خطتها للسنة الجديدة وهو أنها لا تتدخل في وجود أي من المشاحنات والجدال مع من يقومون بمهاجمتها من خلال السوشيال ميديا، كما أنها احتفلت بليلة رأس السنة في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية برفقة أخيها وذلك في أجواء احتفالية رائعة حيث تزينت الشوارع وتم إشعال الألعاب النارية في السماء.

أهم التفاصيل عن بدور البراهيم وظهورها مع شقيقها:

بينما ظهرت بدور البراهيم مع شقيقها لأول مرة عندما كانوا يحتفلون باستقبال السنة الجديدة مع صديقهما الأجنبي وقامت بنشر فيديو لهما على حسابها على سناب شات بينما قامت بتحذير محاولة مغازلة صديقها الأجنبي كما عرضت عليه تناول البصل المطبوخ لكنه رفض بسبب رائحته.

وجدير بالذكر أن بدور البراهيم أثار الجدل في الفترة الأخيرة بسبب دخولها في مجادلة مع هند القحطاني بسبب الانتقادات التي تعرضت لها هند القحطاني في ضوء فيديو هاتها الجريئة التي تقوم بنشرها من خلال تطبيق سناب شات.

ومن ناحية أخر أثارت بدور البراهيم الجدل بعد ظهورها بشارب ولحية عن طريق فيديو قامت بنشره من حوض الاستحمام على سناب شات، ووضحت انزعاجها الشديد بسبب حملة الهجوم التي شنت ضدها بسبب ذلك الفيديو مؤكدين أنها امرأة وليست رجل لتظهر بذلك المظهر.

وكانت موجه الغضب أيضا بسبب نشرها ذلك الفيديو وهي في حوض الاستحمام المملوء برغوة الصابون وبالرغم أن جسمها أو حتى وجهها لم يظهرا في الفيديو إلا أن الاتهامات وضحت أنها تعمدت إثارة الجدل بذلك الفيديو التي قامت بنشره.

كما بررت بدور البراهيم الفاشونيستا السعودية بأنها لم تظهر من الأساس في ذلك الفيديو وأن يديها هي التي كانت تحرك رغوة الصابون وعلقت بأن ذلك المقطع لم يسلم من أنها تحصل على الكثير من الجدل بسبب ذلك الفيديو.

كما علقت بأن تطبيق سناب شات خاص بها وتريد نشر كل ما يخصها بشكل طبيعي جدا، أرجو أن تحسنوا النوايا وأن لا يوجد تعليق سلبي على كل فيديو يتم نشره أو ينتج هجوم عنيف علي كل ما أقوم به.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك