تستمع الآن

تصريح بخصوص خصام الأمير ويليام والأمير هاري

الأربعاء - ١٥ يناير ٢٠٢٠

قام الأمير ويليام والأمير هاري بإلقاء تصريح وإصدار بيان مشترك بينهم يوضحان فيه بشكل صريح وقطعي عن تلك التقارير والأخبار التى تم تداولها وانتشارها فى جميع وسائل الإعلام العالمية بشأن خصامها وأيضا بخصوص قرار الأمير هاري عن انسحابه من العائلة المالكة وان يتخلي عن جميع مهامه الرسمية مكتفي أن يقوم بتقديم الاعمال الخيرية برفقة زوجته ميغان ماركل.

أهم التفاصيل عن تصريح بخصوص خصام الأمير ويليام والأمير هاري:

وجاء من خلال التصريح من الأمير ويليام والأمير هاري أميري بريطانيا قائلين أنه والبرغم من النفي الواضح ولكن يوجد هناك قصة خاطئة تم انتشرها في الصحف البريطانية منذ أيام تقوم بالتنبؤ بين علاقة الأخين دوق ساسيكس ودوق كامبريدج.

حيث يكون بالنسبة لشقيقين يقومون بالاهتمام بشكل كبير جدا بشأن تلك القضايا التى تكون متعلقة بالصحة النفسية فإن استخدام اللغة المسمومة بهذا الشكل تكون مسيئة وجارحة بشكل لا يعتبر لائق لهما ولمكانتهما.

حيث انتشر فى الفترة الأخيرة بعض منالتصريحات عن لسان الأمير ويليام حيث يقوم بالإعلام من خلالها بشكل واضح بالتوضيحبأنه سيتوقف عن دعم شقيقه الأمير هاري بعد أن قام الأمير هاري بأخذ قراربخصوصالانسحاب من العائلة المالكة ليصبح كل واحد منهما كيانمنفصل عن الأخر.

بينما يعتبر ذلك البيان الذين قاموا بطرحه كل من الأمير ويليام والأمير هاري يكون ينفي كل التصريحات التى جاءت على لسان الأمير ويليام بشكل واضح والذي يعتبر المصنف القاني في ترتيب ولاية عرش المملكة المتحدة بعدوالده الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني.

وعلى الرغم من هذا البيان الذي يكون هدفه هوتهدئة الرأي العام في انجلترا وإظهار العائلة المالكة كقوة واحدة متماسكة ومترابطة إلا أن أحد الصحفين المعروفين الذي تربطه علاقة صداقة بالأمير هاري والأمير ويليام قام بالإعلان بأنه يوجد بالفعل خلاف بينهما بسبب عدم تقبل الأمير ويليام لميغان ماركل زوجة الأمير هاري.

ويعتبر ذلك الأمر هو الذي أثر عليهم وحدثت تلك الشائعات بشأن انفصال الأمير هاري وزوجته عن العائلة المالكة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك