تستمع الآن

خسارة وزن النجمة سعاد سلمان بعد التنمر عليها

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

وضحت الفنانة سعاد سلمان من خلال نشرها لمقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وضحت من خلاله بأن لديها طريقة فى إنقاص وزنها الزائد وذلك عندما بكت على الهواء مباشرة بعد أن هاجمها أحد المتابعين بسبب شكلها مطالبها بإستعادة رشاقتها وجمالها مرة أخري.

كما أنها تحدثت من خلال الفيديو التى قامت بنشره قائلة أنا الحين في المستشفى ورح أسوي عملية تكميم أدعولي أقوم بالسلامةشكراً لكم مع السلامة أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

أهم التفاصيل عن خسارة وزن النجمة سعاد سلمان بعد التنمر عليها:

وجاء قرارها بإجراء تلك العملية الخاصة بالتكميم عندما فوجئت باتصال من متابع لحلقة من حلقات برنامجها صباح الكويت وحاولت بسبب كلامه العنيف أن تخفي شعورها وإحراجها من ذلك الكلام الذي طالبها بأن تفقد وزنها الزائد ثم قامت بالرد عليه قاعدة أسوي رجيم وكان وزني أكثر من كده.

وبعد ذلك ظهرت الفنانة سعاد سلمان وهي تقوم بالبكاء بشكل شديد من خلال مقطع فيديو وعلقتانا مسجلة في النادي وقاعدة ألعب رياضة وكل شيء ووزني ما عم ينزل بسرعة علشان العمر مالي يعني مو بسرعة ينزل مثل الشخص الصغير الليبيلعب رياضةالكبير يتأخر.

وجدير بالذكر أن آخر مسلسل كانت فيه النجمة سعاد سلمان فى عام 2018 ويحمل المسلسل اسم الخافي أعظمثم ظهرت فى الفترة الأخيرة من خلال المسرح فى مسرحية ينانوة جليعة.

نبذة عن النجمة سعاد سلمان:

ولدت النجمة سعاد سلمان فى الكويت من أب عراقي يكون من أصول سعودية وأم عرقية كما أنها تحمل الجنسية السويدية وقامت بالدراسة فى مدرسة دجلة والرصافي فى الكويت كما أنها خريجة من المعهد الديني ثم شاركت في الثمانينات في مسرح الشباب.

ثم انطلقت بعد ذلك بشكل فعال مع بداية التسعينات فقدمت الكثير منالأعمال في التلفزيون مع الفنان طارق العلي كما أنها تعتبر الأخت الأكبر للفنانة شهد سلمان وتكون أم الممثلة المعتزلة العنود والتى قامت بالتخرج من المعهد العالي للفنون قسم إخراج وتمثيل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك