تستمع الآن

خسارة الفاشونيستا الدكتورة خلود قضيتها مع الدكتور محمد الصفي

الأربعاء - ٢٩ يناير ٢٠٢٠

قامت منذ فترة طويلة الفاشونيستا الدكتورة خلود برفع دعوة قضائية ضد طبيب الاسنان محمد الصفي وقد أعلن الدكتور الكويتي محمد الصفي بربحه لتلك القضية حيث أنه تبرأ من التهمة الموجهة له بشأن حبوب التخسيس، حيث خسرت الفاشونيستا الدكتورة خلود تلك القضية التى قامت برفعها ضد الدكتور الكويتي محمد الصفي.

حيث أكد طبيب الاسنان محمد الصفي بأن القضاء عادل ونزيه وقضت المحكمة الحكم لصالحة بعد أن قامت الفاشونيستا الكويتية الدكتورة خلود بالقيام بشكوي ضده، كما قام بتوجيه الشكر للمحامي ووكيله القانوني بسبب المجهود الذي قاموا به من أجل الحصول على هذا الحكم الذي قضي ببرائته من التهمة المنسوب لها.

أهم تفاصيل خسارة الفاشونيستا الدكتورة خلود قضيتها مع الدكتور محمد الصفي:

فقد قامت الفاشونيستا الكويتية الدكتورة خلود بإقامة دعوي قضائية ضد طبيب الاسنان محمد الصفي وجاء ذلك بعد أن قام الأخير بتكذيب كل المعلومات الطبية التى تقوم بتنزليها على حسابها على تطبيق سناب شات ويقول أن تلك المعلومات خاطئة وتقوم بالترويج لمنتجات خاصة خاطئة.

وقام الدكتور الكويتي محمد الصفي بكتابة منشور له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا الحمد لله من قبل ومن بعد وفضل من الله ثم عدالة القضاء الكويتي تم صدور حكم بالبراءة ليا بخصوص الشكوى المقدمة من الدكتورة خلود بقضية حبوب التخسيس كما أقدم كل الشكر والتحية والتقدير للاستاذ خالد الراشد المحامي على البراءات اللي ورا بعض والمجهود الأكثر من رائع.

ومن ناحية أخري أنه عند تلقي الدكتور الكويتي محمد الصفي الدعوة القضائية قام بنشر صورة له من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو فى سيارته والابتسامة فى وجهه قائلا هذا شكلي بعد ما دكتورة خلود رفعت عليا قضية.

وجدير بالذكر أن جميع رواد السوشيال ميديا لاقوا من ذلك الخبر صدى كبير مؤكدين بأن تلك الدعوى كيدية من جانب الفاشونيستا الدكتورة خلود وذلك بعد أن أوضح أن الإعلان لا يتعدي كونه تجاري وغير صحي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك