تستمع الآن

خروج خالد النبوي من المستشفى.. شاهد أول صورة له

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

كشف الدكتور جمال شعبان رئيس قسم كهرباء القلب واختلال نبض القلب بمعهد القلب القومي، عن آخر تطورات إصابة الفنان خالد النبوي بأزمة قلبية وإجراء عملية دعامة.

وأعلن جمال شعبان عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، خروج خالد النبوي من المستشفى بعد تعافيه من وعكته الصحية، مشيرا إلى أنه في منزله الآن.

وأكد جمال شعبان، أن العملية الثانية التي كان مقررا أن يجريها خالد النبوي تم تأجيلها، موضحا: “الدعامة التانية مؤجلة، لأنها غير طارئة بجانب أن حالته مستقرة”.

خالد النبوي

كان شعبان قد كشف من قبل عن تفاصيل إصابة خالد النبوي، قائلا: “أصيب بجلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي أدت إلى اختلال كهرباء القلب، وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشيًا عليه ونقله إلى استقبال الحالات الحرجة.

وعن أسباب الأزمة القلبية، أوضح: “الأزمة القلبية حصاد عوامل خطورة متعددة منها: التدخين والتوتر والضغط المرتفع الصامت وارتفاع الدهون الضارة وحياة الخمول وسمنة البطن وربما مرض السكري الصامت مع وجوداستعداد وراثي”.

ويعرض لخالد النبوي، حاليا فيلم “يوم وليلة”، بدور العرض السينمائية، من بطولة: أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري.

تدور أحداث الفيلم حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

يذكر أن خالد النبوي، قدم مؤخرا مسلسل “ممالك النار”، وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشات، حيث تحدث النبوي عن دوره، قائلا إنه كان يحلم بتجسيد دور القائد التاريخي طومان باي، وفخور أنه جزء من “حدوتة في تاريخنا الكبير”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك