تستمع الآن

خالد سليم وبشرى ونجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد درة

الثلاثاء - ١٤ يناير ٢٠٢٠

احتفل مجموعة من النجوم بعيد ميلاد النجمة درة، في حفل صغير، حضره عدد من أصدقائها وكذلك بعض الفنانين، فيما حرص بعض النجوم الذين لم يحضروا الحفل، على تهنئتها بعيد ميلادها، من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتداول معجبو الفنانة التونسية صورا وفيديوهات للحفل وقد أطلت بفستان قصير ذهبي بالأكمام الطويلة، ومكياج ناعم مع إكسسوار شعر ذهبي.

ونشرت درة من خلال “ستورى” إنستجرام مجموعة من الصور والفيديوهات، أثناء تهنئة أصدقاءها لها، وكذلك من الحفل الصغير الذى احتفلت به بعيد ميلادها.

https://www.instagram.com/p/B7SaWixB80X/?utm_source=ig_embed

وظهر في الفيديو، النجم خالد سليم وهو يغنى بجوارها وأمامهما “تورتة” عيد الميلاد، وأيضا الفنانة بشرى والتى حرصت على تهنئة درة بعيد ميلادها وحضورها الحفل، وكذلك صورة على “ستورى” حسابها على إنستجرام.

أما النجم محمد رمضان فكان حاضرا هو الآخر، ولكن من خلال أغنيته، حيث نشر فيديو من الحفل من خلال “ستورى” يهنئ فيه درة بعيد ميلادها، وعلق قائلا “أنا مش موجود بس أغنيتى موجودة في عيد ميلادك.. كل سنة وأنت طيبة يا درة”.

وكانت درة قد احتفلت أمس بعيد ميلادها، من خلال إنستجرام أيضا فقبل ساعات من يوم ميلادها نشرت النجمة التونسية مجموعة صور لها وهى بجوار ألعاب أطفال فى الملاهى، فيما أمسكت بحلوى “غزل البنات” كما نشرت صور أخرى التقطتها بروح طفولية بريئة، معلقة عليها “لا تفقد أبدا الطفل بداخلك”.

ويعرض لدرة حاليا فيلم “يوم وليلة” للنجم خالد النبوى وحنان مطاوع الذى عرض يوم 6 يناير وشارك فى بطولته كل من خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد جمعة وشادى أسعد، تأليف يحيى فكرى، وإخراج أيمن مكرم، والفيلم شارك فى الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربى بالمغرب، وحصل الفنان أحمد الفيشاوى على جائزة أحسن ممثل من المهرجان عن دوره فى الفيلم، كما تم عرضه فى مهرجان مالمو السينمائي، ضمن فعاليات الدورة التاسعة.

https://www.instagram.com/p/B7SZ6akBzQS/?utm_source=ig_embed

وتجسد درة، دور امرأة مطلقة، لديها ابن وابنة، وتعيش فى منزل شقيقها “إبراهيم” وزوجته، ما يثير استياء الأخيرة، ويدفعها إلى التشاجر مع زوجها مرات عدة، وتتوالى الأحداث وتكتشف أن انفصال ميرفت عن زوجها سببه علاقتها المتوترة بحماتها، التى هددت ابنها بطرده من منزلها حال إعادة طليقته إلى عصمته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك