تستمع الآن

خالد النبوي ينشر مشهد كامل من فيلم «يوم وليلة»

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

نشر الفنان خالد النبوي، مشهد كامل ضمن أحداث فيلمه الجديد “يوم وليلة”، والذي يشاركه في البطولة أحمد الفيشاوي، وذلك عبر صفحته على موقع “تويتر”.

وعلق خالد النبوي على المشهد الذي نشره على صفحته، قائلا: “منصور الدهبي مش خدام حد”، مشهد كامل من فيلم يوم وليلة.. الفيلم دلوقتي في كل السينمات”.

وتضمن المشهد، حول اعتداء مجموعة من الأطفال على ابنة منصور الدهبي خلال وجودها في ليلة مولد السيدة زينب، حيث يفاجئ خلال عودته من العمل باعتداء الأطفال على ابنته، ليهاجم أهل المنطقة.

تدور أحداث الفيلم حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

“يوم وليلة” عادل به خالد النبوي إلى شاشة السينما بعد غياب طويل منذ 2015.

الفيلم من تأليف يحيى فكري، ويشارك في بطولته إلى جانب خالد النبوي: أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة وشادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، إخراج أيمن مكرم.

يذكر أن خالد النبوي، قدم مؤخرا مسلسل “ممالك النار”، وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشات، حيث تحدث النبوي عن دوره، قائلا إنه كان يحلم بتجسيد دور القائد التاريخي طومان باي، وفخور أنه جزء من “حدوتة في تاريخنا الكبير”.

ممالك النار

المسلسل بطولة كوكبة من نجوم العالم العربي منهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبد المنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبد الرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج بيتر ويبر.

وتم تصوير المسلسل بأكمله فى تونس وبلغت تكلفة المسلسل مائة مليون دينار تونسي أي ما يعادل 40 مليون دولار، وهو يعد الإنتاج الأضخم عربيًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك