تستمع الآن

تبرع حليمة بولند لحملة افراج السجين فرج السعدي

الجمعة - ٠٣ يناير ٢٠٢٠

قامت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بالإعلان من خلال نشر فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات وقالت إنها ستعمل على المشاركة في حملة التبرع التي تم طرحها من أجل السجين السعودي فرج سنيد السعدي الذي يكون خلف أسوار سجن منطقة الجوف في المملكة العربية السعودية.

كما حرصت حليمة بولند من خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية وقامت بتقديم حفل ليلة عباديات الذي قام النجم السعودي عبادي الجوهر بإحياء ذلك الحفل الأسبوع الماضي من أجل تجميع مبلغ للسجين وقامت بالتبرع بمبلغ 10 آلاف ريال سعودي.

أهم التفاصيل عن تبرع حليمة بولند لحملة افراج السجين فرج السعدي:

وقامت حليمة بولند بنشر مقطع فيديو على تطبيق سناب شات ومن خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام من خلال حديث أهالي عرعر عن تجميع مبلغ من المال وذلك لحملة افراج السجين فرج السعدي.

كما حصلت حليمة بولند على إشادة كبيرة من خلال جميع المتابعين الذين قاموا بالدعاء لها بالخير وأكدوا أنها أفضل من غيرها حتى قامت بالمشاركة والتبرع بمبلغ صغير.

بينما طالب بعض من المتابعين بوقف تجميع ذلك المبلغ وأن يتم معاقبة القاتل على ما فعله، وجدير بالذكر أن أهل الخير في منطقة عرعر قرروا الوقوف بجانب والدة فرج السعدي لتجميع ذلك المبلغ حيث اشترط أهل الدم الحصول على مبلغ 15 مليون ريال للتنازل عن حقهم في الديه.

نبذة عن حليمة بولند:

هي اعلامية كويتية حيث بدأت مشوارها الإعلامي في عام 2001 حيث أنها كانت طالبة في السنة الأخيرة في كلية الآداب في جامعة الكويت ثم قامت بمنصب رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت ثم تم الترشيح لتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.

ثم عملت كممثلة في برنامج الأطفال مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد ثم قامت بعد ذلك بتقديم العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية، كما أنها قدمت الكثير من المهرجانات ويكون من أمثلتها مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك