تستمع الآن

حلا الترك تشارك في تقديم مساعدات غذائية بإثيوبيا

الإثنين - ٢٠ يناير ٢٠٢٠

خطفت الأنظار الفنانة حلا الترك بلفتة إنسانية منها عندما قامت بالمشاركة في حملة تقديم مساعدات غذائية في مدينة إثيوبيا، حيث قامت بنشر بعض من الصور على حسابها الشخصي على موقع انستجرام وهي تقوم بالمساهمة بشكل فعال في تقديم مساعدات إنسانية في إثيوبيا وذلك بالتعون مع جمعية السلام لرعاية المرأة الأثيوبية.

أهم التفاصيل عن اللفتة الإنسانية من الفنانة حلا الترك:

كما ظهرت الفنانة حلا الترك من خلال الصور بإطلالة عفوية بإرتدائها ملابس رياضية عملية، مع ربطها لشعرها وقامت بوضع مكياج بسيط وظهرت وهي تقوم بتوزيع المساعدات على سيدات أثيوبيات، كما علقت على تلك الصور قائلة رحلتي حب وعطاء إلى جمهورية اثيوبيا ومن ثم يم توزيع المساعدات على الأسر المحتاجة.

كما قامت بتقديم الشكر لجمعية السلام من أجل رعاية المرأة الاثيوبية لهذا التعاون والتنظيم أن يجعله الله فى ميزان حسناتكم، ومن ناحية أخري تظهر الفنانة حلا الترك وهي تقوم ببعض من الخطوات نحو اتخاذ دور مؤثر وفعال لها ولشخصيتها.

ويكون ذلك من خلال المساهمة في الأنشطة الإنسانية من أجل زيادة الوعي لجمهورها ومتابعيها وتقوم بتسليط الأضواء على الكثير من الجوانب الأخري بعيد عن الفن، كما أنها خطفت الأنظار فى الفترة الأخيرة من خلال مشاركتها في حفل في مدرستها ضمن فعاليات العيد الوطني البحريني لتظهر بالزي التقليدي للبحرين.

نبذة عن الفنانة حلا الترك:

الفنانة حلا الترك من مواليد 15 مايو عام 2002 وهي مغنية وممثلة بحرينية وبدأت بالشهرة عندما اشتركت فى برنامج المواهب عرب جوت تالنت فى عام 2009 فى عمر 7 سنوات، وهي من أب بحريني وأم سورية وكانت بدايتها الحقيقة في عام 2011 كمطربة صغيرة.

ومن ثم قامت بطرح أغنية بابا نزل معاشه ونامي وأغنية بنتي الحبوبة التي والتى بلغ عدد متابعيها ما يقرب من 265 مليون مشاهدة واستمرت بالعمل كممثلة ومغنية، ثم قامت بتقديم برنامج المسابقات الذي يحمل اسم هو وهاي وهي مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان فى عام 2014.

حلا الترك -اثيوبيا حلا الترك -اثيوبيا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك