تستمع الآن

حكم قضائي ضد الفنانة مريم حسين

الأربعاء - ٢٩ يناير ٢٠٢٠

حكم القضاء الإماراتي على الفنانة مريم حسين في القضية منذ ما يقرب من عام بينها وبين الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي فقامت محكمة جنح دبي بإصدار حكم نهائي غير قابل للاستئناف وذلك بأن تستبعد الفنانة مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة كما يتم عقوبتها بالسجن لمدة شهر بدل من السجن لمدة ثلاثة أشهر وأيضا براءة الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي من أي تهم منسوبة إليه.

أهم تفاصيل الحكم القضائي ضد مريم حسين:

حيث تم إصدار حكم قضائي منذ فترة يقوم بإدانة الطرفين سواء الفنانة مريم حسين بالسب والقذف وإدانة الإعلامي صالح الجسمي بالسب والقذف والحكم بدفع كل منهم 50 ألف درهم كغرامة وكذلك إغلاق حساباتهما في تطبيق سناب شات لمدة شهر.

وسيتم دفع غرامة قيمتها 50 ألف درهم لوفاء الخالدي وتم تبرئه الفنانة مريم حسين من تهمة التصوير والتي تعتبر القضية الأساسية ولكن هذا الحكم تم تغييره فيما بعد أن تم استئناف الإعلامي صالح الجسمي وكان الحكم النهائي ببراءته.

حيث أن محكمة جنح دبي قام بإصدار حكم ابتدائي وذلك بسجن الفنانة المغربية مريم حسين لمدة ثلاثة أشهر وكذلك الإبعاد عن الإمارات من خلال التهمة المنسوبة لها وهي هتك العرض مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية ويتم تبرئه الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي في نفس القضيةوتم الإعلان عن ذلك الخبر من قبل محامية الإعلامي.

كما أكد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي بأنه لن يقبل بوساطة أي شخص حتى يقوم بالتنازل عن حقه في تلك القضية، حيث أن تلك القضية لاقت صدي واسع على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب صدور الأحكام ضدهما، وجاء على خلفية ذلك الاستئناف ضد الأحكام التي صدرت بالحكم ضد الفنانة مريم حسين،وقد أكد الإعلامي صالح الجسمي في مقطع فيديو قبل ذلك بأنه ليس سيف على رقبة الفنانين وخلافهم ولكنعلق على ذلك قائلا يا غريب كن أديبراعي قوانين وعادات البلد الذي تعيش فيه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك