تستمع الآن

حقيقة زواج بدور عبد الله في السر

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

وضحت الفنانة السعودية بدور عبد الله حقيقة زواجها في السر من منتج كويتي وجاء ذلك ضمن تصريحات صحفية عقب انتشار تلك الشائعة بكثافة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

أهم التفاصيل عن حقيقة زواج بدور عبد الله في السر:

وأكدت بدور عبدالله أن ما يتردد بشأن ذلك ما هو إلا إشاعات لا أساس لها من الصحة، وجاء ذلك من خلال تصريح لها فى برنامج ع السيف بشأن هذا الزوج وأنه هذا المنتج سيقول بالتكفل بمعيشتها في الكويت.

وبالأخص أن بدور عبد الله لا تعمل وقادرة على توفير منزل ومعيشة فى الكويت فعلقت على ذلك الحديث قائلة مين قال إني أعيش حياة راقية لا أحد يدخل منزلي ويعرف ما يدور بداخله.

وتابعت الفنانة السعودية بدور عبد الله قائلة هل من الضروري أنني كي أقوم بإدارة حياتي المادية يكون بعون رجل لأن جميع الأشخاص يستهينون بقدرات المرأة بأنها تستطيع أن تفتح بيتها وتعيش حياة راقية، وقالت أنها غير متزوجة ولا شيء ولو تزوجت سأعلن الحمد لله  يفتخر فيني زواجي ما أبغى شئ يكون مخفى.

وأكملت بدور عبد الله كلامها قائلة بأن هذا الموضوع يضحك وأنا أصلا ما أبغى أتزوج ولا هي داخلة دماغي فكرة الزواج ولا راح أتحمل واحد من برا يدخل عليا يقولي وين الغدا.

نبذة عن بدور عبد الله:

بدور عبد الله من مواليد 24 سبتمبر عام 1977 وهي ممثلة ومنتجة سعودية بدأت حياتها الفنية فى الإذاعة ثم ترشحت للمشاركة في مسلسل طاش ما طاش ليكون أول مسلسل كتجربة تمثيلية للفنانة بدور عبد الله من قبل المخرج عبد الخالق الغانم.

ومن أهم أعمال الفنانة بدور عبد الله مسرحية الحاسة السادسة ومسرحية الانس والجن ومسرحية ليلة رعب وأيضا مسلسل بين الهدب دمعة ومسلسل الخراز ومسلسل الفطين ومسلسل مسك وعنبر ومسلسل البيت المائل.

وكذلك مسلسل عيون الحب ومسلسل أيام تحفة ومسلسل الورثة ومسلسل الرهينة ومسلسل العضيد ومسلسل للحب زمن آخر ومسلسل أنت عمري ومسلسل سعد وخواته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك