تستمع الآن

حفل متميز للفنان محمد رمضان بصحبه سعد لمجرد فى السعودية

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

قام الفنان محمد رمضاء بإحياء حفل غنائي في دبي وذلك للمرة الأولي له التي يقيم فيها حفل غنائي فى دبي، بينما أشعل الفنان محمد رمضان الجمهور وفاجئهم بدخول للمسرح بسيارته الفارهة.

أهم التفاصيل عن حفل الفنان محمد رمضان مع الفنان سعد لمجرد:

وشارك المطرب المغربي سعد لمجرد الغناء فى ذلك الحفل بصحبة الفنان محمد رمضان وجاء ذلك الحفل الذي أقيم في مركز التجارة العالمي وقام ببدء الحفل بأغنية نمبر وان.

حيث قدم الفنان محمد رمضان مع الفنان المغربي سعد لمجرد في الحفل على المسرح أغنيتهما إنساي التي حصدت ما يقرب من 200 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب منذ صدورها على مواقع السوشيال ميديا.

بينما أعلن المطرب المغربي سعد لمجرد من خلال الحفل عن طرح مفاجأة متميزة للجمهور وهي أنه أعلن عن طرح فيلم سينمائي يجمعه بالفنان محمد رمضان فى الفترة القادمة ليرد عليه الآخر قائلا صديق العمر.

وكان من ضمن الحضور في ذلك الحفل المتميز زوجة الفنان محمد رمضان نسرين عبد الفتاح التي قامت بالتفاعل مع أغنياته، ومن ناحية أخري قام الفنان محمد رمضان بإحياء عدد من الحفلات خلال الفترة الأخيرة، ومن ضمن تلك الحفلات الغنائية حفل غنائي فى المملكة العربية السعودية وفى المغرب وفى مصر وذلك بعد أن قام بطرح عدد من الأغاني ومن ضمنها أغنية نمبر وان وأغنية مافيا وأغنية الملك وأغنية القمر.

وجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يعمل فى الوقت الحالي على استكمال تصوير مسلسله التليفزيوني الذي يحمل اسم البرنس والذي من المقرر أن يشارك به في الموسم الرمضاني لعام 2020.

نبذة عن الفنان محمد رمضان:

الفنان محمد رمضان من مواليد 23 مايو 1988 وهو ممثل ومغني مصري، حيث بدأ التمثيل في مسرح المدرسة وأعجب به الممثل العالمي عمر الشريف وقام باختياره لدور ابن بواب في مسلسل حنان وحنين المسلسل الوحيد الذي جمع بينهم ويعتبر من أهم أعمال الفنان محمد رمضان ونقطه تحول فارقة فى حياته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك