تستمع الآن

حفل غنائي للفنان وائل كفوري في أمريكا يوم 15 فبراير

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

يقوم الفنان اللبناني وائل كفوري بإحياء حفل غنائي يوم 15 فبراير المقبل 2020 فى مدينة فلوريدا فى الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة عيد الحب في أحد الفنادق الموجودة فى المدينة ومن المفترض أن يحضر ذلك الحفل عدد كبير من الجاليات العربية والشخصيات العامة.

كما أنه قام فى الفترة الأخيرة بتسجيل أغنية سينجل لم يقوم بالكشف عنها حتي الآن وصرح بأنها ستكون مفاجأة للجمهور عند طرحها والأغنية من كلمات منير بو عسا، وألحان وتوزيع الموسيقى ملحم أبو شديد.

أهم تفاصيل حفل غنائي للفنان وائل كفوري:

وسيقوم الفنان وائل كفوري من خلال الحفل بتقديم باقة من ألمع أغانية التى يود الجمهور سماعها وتكون ما بين الجديدة والقديمة ويكون من منها أغنية ياهوي روح وقلو وأغنية عمري كلو وأغنية بالغرام وأغنية ليل ورعد وأغنية بحبك أنا كتير وأغنية انا قلبي مشتاق وأغنية أخذت القرار وأغنية سألوني وأغنية تبكى الطيور وأغنية شباك الحب وأغنية حكم القلب وأغنية و حبنا غلطةوغيرها من الأغاني المتميزة.

ومن ناحية أخر فقد أحيا الفنان وائل كفوري خلال الشهر الماضي حفل غنائى ضمن فعاليات موسم الرياض للترفيهفى المملكة العربية السعودية برئاسة رئيس هيئة الترفيه المستشار تركى آل الشيخ، وقد قام أيضا بإحياء حفل رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى فى الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أن الفنان وائل كفوري قام بطرح فيديو كليب بعنوان استشبهت فيكى خلال الفترة الماضية وحققت نجاحكبيرفى مصر والوطن العربي وتكون الأغنية من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع دانى حلو، حيث يعتبر الفنان وائل كفوري من أهم المطربين المميزين فى اختيار الأغاني والموسيقى المختلفة والمتميزة التى يقوم بالاعتماد عليها.

وتدور قصة الأغنية استشبهت فيكى التى تم طرحها عن حنينه إلى حبيبته القديمة والتعبير عن حب ما زال موجود ويقوم بالتساؤل إذا كانت حبيبته تقوم بمبادلته نفس الاحساس والمشاعر حتى هذا الوقت ويقوم بمقابلة فتاة يعتقد أنها حبيبته السابقة بسبب اشتياقه وحنينه لها وتفكيره الشديد فيها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك