تستمع الآن

حفل زفاف محمود العسيلي بحضور باقة من ألمع الفنانين

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

احتفل الفنان محمود العسيلي بحفل زفافه على أمنية عبد المنعم خبيرة التجميل وذلك فى حفل متميز ضم باقة من ألمع الفناني من ضمنهم الفنانة بشري والفنانة غادة عادل والفنان تامر حبيب والفنان تامر حسني وكابتن ميدو وغيرهم من الفنانين المتميزين.

أهم التفاصيل عن حفل زفاف محمود العسيلي:

بينما تألقت أمنية عبد المنعم خبيرة التجميل من خلال فستانها الأبيض القصير الذي كان على شكل موديل مطرز قصير بأكمام طويلة وتألقت بتسريحة من الشعر المتميزة، بينما حضر حفل الزفاف عدد من الأهل والأصدقاء من الوسط الفني وخارجه.

وقامت أمنية عبد المنعم خبيرة التجميل بنشر بعض من الصور الخاصة بحفل زفافها على الفنان محمود العسيلي من خلال حسابها الشخصي على موقع انستجرام وظهرت من خلال تلك الصور وهى مندمجة فى الرقص والأغاني وبالأخص الذي قام زوجها بغنائها.

كما حرص الفنان تامر حسني على حضور حفل الزفاف وقام بغناء أغنيته الجديدة حلو المكان التي طرحها فى الفترة الأخيرة، وجدير بالذكر أن الفنانة محمود العسيلي قام بعقد قرانه على أمنية عبد المنعم خبيرة التجميل منذ أيام في مدينة الإسكندرية وتم نشر مجموعة من الفيديوهات والصور الخاصة بحفل عقد القران.

ومن ناحية أخري أعلن الفنان محمود العسيلي فى شهر يوليو الماضي أنه احتفل بخطوبته على أمنية عبدالمنعم في حفل عائلي بسيط فى أحدي القرى في الساحل الشمالي، وحضر حفل الخطوبة مجموعة من الأصدقاء واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

بينما قبل ذلك بفترة قام الفنان محمود العسيلي بالاحتفال بعيد ميلاد خطيبته في فندق لو بريستول فى باريس فى العاصمة الفرنسية والذي يكون بالقرب من منطقة الشانزليزية، وانتشر وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الخاصة بعيد الميلاد متمنين لهم المتابعين حياة سعيدة.

ومن جهة أخري قد قام الفنان محمود العسيلي بإحياء حفل فني منذ فترة لاقت الكثير من النجاح والتألق بين جميع محبيه ومتابعيه حيث أن ذلك الحفل حضر الكثير من الجمهور واستمرت حتي وقت متأخر من الليل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك