تستمع الآن

احتفال مميز من الفنان عيضة المنهالي بعام 2020

الإثنين - ٠٦ يناير ٢٠٢٠

استقبل صوت الإمارات الفنان عيضة المنهالي عام 2020 من خلال حفل جماهيري متميز حشد عدد كبير من الجمهور وكاد أن يكون ذلك العدد قد تخطي وزاد عن 37 ألف شخص وجاء ذلك ضمن مهرجان الشيخ زايد في منطقة الوثبة في مدينة أبو ظبي.

كما ظل الجمهور يردد جميع أغنياته وذلك بدون توقف على مدار وقت الحفل الضخم الذي كان أكثر من رائع من حيث التنظيم والحضور وعدد الجمهور المتواجد في الحفل.

حيث أن الفنان عيضة المنهالي عمل علي رسم الفرحة والمحبة على وجوه الجمهور وقام بتلبيه جميع طلبات الجمهور المتكرر وقامت بغناء عدد متنوع من أغانية ما بين أغاني عاطفية وأغاني وطنية.

أهم التفاصيل عن الاحتفال المميز من الفنان عيضة المنهالي بعام 2020:

كما أعرب الفنان عيضة المنهالي بأنه سعيد جدا بحدوث ذلك التجمع الجماهيري الكبير من دولة الإمارات، حيث عبر من خلال نشره لتعليق علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي بأن تلك الليلة من ألف ليلة.

وكان حضور جماهيري عدي الكثير من التوقعات بينما قام بتقديم الشكرا من القلب لحضور هذا العدد من الجماهير الذي تجاوز 37 ألف شخص ضمن الاحتفال بليلة رأس السنة 2020.

وأكد أن هذا العدد من الجمهور قد تخطي الرقم السابق في العام الماضي حيث إنه مسك ختام لسنة عدت وسنة جديدة بدأت قادمة نتمني أن تكون سنة سعيدة وكل الشكر لكم.

كما قدم صوت الإمارات الفنان عيضة المنهالي تهانيه بالعام الجديد 2020 لجمهور داعي الله أن يستمر الأمن والأمان والتميز لوطنه وأبناء وطنه وأيضا لكل شخص مقيم على الوطن.

كما قام بشكر الله سبحانه وتعالي على نعمة القيادة الحكيمة المستمرة والتي من خلالها يحقق طموح متتالي وتحقيق التميز ورفع راية الإمارات في جميع الأماكن العربية والعالمية.

كما يستعد الفنان عيضة المنهالي بتقديم مجموعة متنوعة من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلي ذلك يقوم بالتحضيرات لطرح مجموعة متميزة من الأغنيات المنفردة التي سيقوم بنشرها خلال هذا العام 2020.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك