تستمع الآن

حفل غنائي متميز للفنانة أحلام فى فعاليات سمرات شتاء الرياض

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بإحياء حفل غنائي مع الفنان الكبير أصيل أبو بكر وذلك ضمن فعاليات سمرات شتاء الرياض فى المملكة العربية السعودية فى متنزه الثمامة البري وذلك وسط تفاعل كبير جدا من قبل الجمهور وخاصة من خلال رقص بعض من النساء على أغانيها.

أهم الفعاليات عن حفل الفنانة الإماراتية أحلام فى فعاليات سمرات شتاء الرياض:

وقدمت أحلام الشامسي الفنانة الإماراتية مجموعة متميزة من أغنياتها ويكون منها أغنية من أكون وأغنية أغلى إنسان وأغنية فضها سيره وأغنية تدرى ليش وأغنية وش ذكرك وأغنية تغير الوقت وأغنية أحتاجك أنا.

كما قامت بطرح أغنية جديدة بعنوان أنا ما أدري عن الناس من كلمات بدر بن عبدالمحسن ومن ألحان الموسيقار طلال ومن توزيع يحيى الموجي والإغنية من إشراف عام خالد أبو منذر والمكساج جاسم محمد  ومن المقرر عمل تلك الأغنية فيديو كليب وسيتم إذاعته خلال الأيام القادمة من خلال القنوات الفضائية.

وأكدت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حماسها الشديد حتي يتم تقديم الأفضل بشكل دائم من خلال تلك التجارب الفنية الرائعة وتقوم بشكل دائم بحرصها على تقديم جميع أغانيها وأعمالها الفنية بشكل تسير فيه على الخطوط التي لم يسر عليها أحد من قبلها.

بينما لفتت الأنظار الأغنية الجديدة الخاصة بالفنانة أحلام أنها تحمل العديد من الأفكار الموسيقية الشرقية المتجددة والتي تكشف عن مساحات جديدة في صوتها مع الكلمات المتميزة وتتمني أن تنال الأغنية على إعجاب الجمهور.

نبذة عن الفنانة أحلام:

الفنانة أحلام من مواليد 13 فبراير 1968 وهي مغية إماراتية لقبت نفسها بالملكة، كما لقبها المغني السعودي فنان العرب محمد عبده بلقب فنانة الخليج، وتعتبر أحد المغنيات الأعلى أجر فى إحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي.

وتعتبر الفنانة أحلام أول فنانة خليجية قامت بالغناء في تونس فى مهرجان قرطاج كما شاركت بالغناء في فلسطين في مهرجانا رام الله ومهرجان بير زيت، وقامت بالغناء فى مهرجان جرش بالأردن وفى ليبيا والجزائر ومهرجان موازين العالمي ومراكش.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك