تستمع الآن

حفل كبير بجزيرة المارية بأبو ظبي للفنان تامر حسنى ونانسي عجرم

الأربعاء - ٠١ يناير ٢٠٢٠

احتشد الجمهور في جزيرة المارية في مدينة أبو ظبي وذلك انتظارا لحفل الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم وجاء ذلك خلال الساعات الأولي عندما تم فتح الأبواب للجمهور في ليلة رأس السنة بعدما شهد ذلك الحفل حضور آلاف من الأشخاص للاستمتاع بالأغاني المتميزة للفنانين.

أهم التفاصيل بشأن حفل تامر حسني ونانسي عجرم:

قامت النجمة نانسي عجرم أثناء صعودها علي خشبة المسرح بتقديم الكثير من أشهر أغانيها وبدأت حفلها بأغنية بدنا نولع الجو والتي قام الجمهور بالتفاعل معها وقامت بغناء بعض من الأغاني الأخرى مثل أغنية الدينا حلوة وأغنية ماشي حدي وأغنية مستنياك وأغنية يا طبطب وغيرها من الباقة المتميزة من أغانيها.

أما النجم تامر حسني فأثناء صعود علي خشبة المسرح قام بتهنئة الجمهور بحلول العام الجديد وأعرب عن سعادته بأنه متواجد مع الجمهور والاحتفال بليلة رأس السنة في جزيرة المارية، وقام بغناء أشهر أغانيه الرائعة التي تفاعل معها الجمهور ويكون من ضمن تلك الأغاني أغنية أنا ولا عارف أنا مالي وأغنية تلفوني رن وأغنية عيش بشوقك والكثير من الأغاني الأخرى المتميزة.

وجدير بالذكر أنه تم عرض فيلم الفلوس للنجم تامر حسني الذي لاقي نجاح وإيرادات كبيرة ويشاركه في بطولة الفيلم النجم خالد الصاوي والنجمة زينة والفنانة عائشة بن احمد والفنان محمد سلام والكثير من النجوم الأخرى وضيوف الشرف والفيلم قصة تامر حسني ومن سيناريو وحوار محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق.

ومن ناحية قام برونو مارس نجم الجرامي بإحياء حفل أبو ظبي بمناسبة ليلة رأس السنة وهو الذي حاز على جائزة الجرامي بما يقرب من 11 مرة ضمن أهم الجوائز بشكل عالمي وقام بتقديم الكثير من أغانيه الشهيرة مثل جرينيد ولوكد أوت أو هيفن وأبتاون فانك و24 كارات ماجيك.

حيث قامت أبو ظبي بتنظيم عدد من الفعاليات العالمية لعام 2019 وجاء ذلك ضمن فعاليات أسبوع أبو ظبي للتحدي والتي شهدت أول مرة يقام ضمن تلك الفعاليات حفل جوائز الأطفال في الشرق الأوسط.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك