تستمع الآن

مفاجأة متميزة لليلي إسكندر بسبب حصولها على الجنسية السعودية

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

قامت النجمة اللبنانية ليلي إسكندر بنشر فيديو لها من خلال حسابها الرسمي على مواقع السوشيال ميديا وتم تداوله وانتشر بكثرة وذلك بسبب حصولها على الجنسية السعودية، وقامت من خلال الفيديو بتوضيح رد فعلها وذلك لحظة إعلامها بذلك الخبر الجيد ومنحها هوية جديدة.

حيث أعلن النجم يعقوب الفرحان في الفترة الأخيرة من خلال تصريحات تليفزيونية عن تفاصيل بداية حبه مع النجمة اللبنانية ليلي إسكندر عندما كانوا يقومون بتصوير مسلسل خليجي في سويسرا وقاموا بالخروج سويا للتنزه لتبدأ قصة الحب بينهما وذلك قبل أن يقوموا بإعلان زواجهما الذي تم عام 2012 في الإمارات بسبب ديانة النجمة اللبنانية ليلي إسكندر التي تعتنق المسيحية.

أهم تفاصيل مفاجأة متميزة لليلي إسكندر بسبب حصولها على الجنسية السعودية:

كما أن النجمة اللبنانية ليلي إسكندر كانت في دعوة من صديقتها لتناول الإفطار ففوجئت بزوجها وهو يقوم بمعرفتها لخبر أنها حصلت على الجنسية السعودية على أساس أنها زوجة مواطن سعودي.

وجاء ذلك بقرار من وزير الداخلية السعودي وجاء ذلك بعد مرور حوالي سبع سنوات على زواجها من الفنان السعودي يعقوب الفرحان وإنجابها لطفلهما الوحيد يوسف ومن ثم قامت باختيار الإقامة بصفة دائمة في المملكة العربية السعودية.

ومن ناحية أخري استكمل النجم يعقوب الفرحان من خلال تصريحاته التليفزيونية عن قصه حبهما أن النجمة اللبنانية أثناء تصوير المسلسل كانت ضيفة شرف فيه وذلك ضمن الأحداث الدرامية، ولكن في هذا الوقت كانت أشهر منه بسبب أن لها الكثير من الأغاني الناجحة والمعروفة وقتها أيضا.

وكان يستغل كل فرصة تمكنه من أن يقوم بتناول الطعام معها أو التنزه حتى تتألف قلوبهما وأثناء تصوير المسلسل تم إصابة النجمة اللبنانية ليلى إسكندر بالإجهاد فغفت على كتفه.

وصرح بأنه في هذا الوقت قام بتأمل وجهها ليؤكد بأن ذلك الوجه هو أجمل وجه شاهده في حياته لتبدأ في تلك اللحظة بداية مشاعره في النمو ناحيتها ومن ثم قاموا بالارتباط بشكل علني ورسمي وتم زواجهما ويتمتعون بالسعادة والحياة الهادئة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك