تستمع الآن

حصول رامي يوسف علي جائزة الجولدن جلوب

السبت - ١١ يناير ٢٠٢٠

حصل الممثل المصري الأمريكي رامي يوسف على جائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثل من خلال مسلسل كوميدي وذلك عن دوره في المسلسل وتعتبر تلك الجائزة هي أول جائزة في تاريخ رامي يوسف.

وقد استلم رامي يوسف تلك الجائزة من خلال طرح موسيقى برنامج الكاميرا في الملعب والذي يعتبر من أهم البرامج الرياضية التي تم طرحها خلال فترة التسعينات.

أهم التفاصيل عن حصول رامي يوسف على جائزة الجولدن جلوب:

حيث أنه حصل على دور البطولة في المسلسل كما أنه قام بالمشاركة في كتابته وإنتاجه أيضا، ويحكي المسلسل عن شاب من أصول مصرية يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ويحاول أن يقوم بالموازنة في حياته.

وجاء من خلال تلك المسلسل التي تدور أحداثه حول شخص مسلم وبين طريقة الحياة في المجتمع الأمريكي من خلال أحداث الفيلم وبالرغم من نجاح العمل إلا أن رامي يوسف لم يكن متوقع أن يفوز بتلك الجائزة.

ويعتبر رامي يوسف هو ثالث ممثل مصري حصل على جائزة الجولدن جلوب حيث سبقه وحصل عليه الفنان المصري العالمي عمر الشريف وكذلك النجم الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك علي تلك الجائزة.

وجدير بالذكر أنه حصل الفنان العالمي عمر الشريف على ثلاثة جوائز الجولدن جلوب ومنهم جائزتين في عام 1963 والجائزة الثالثة على عام 1966، بينما تم ترشيح رامي مالك لتلك الجائزة أربعة مرات ولم يقوم بالفوز بتلك الجائزة إلا في عام 2019.

نبذة عن الممثل رامي يوسف:

رامي يوسف هو ممثل كوميدي أمريكي من أصول مصرية من مواليد 26 مارس عام 1991 من أب وأم مصريين كما أنه حصل على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية من أحدي الجامعات الامريكية في ولاية نيوجرسي قبل أن يدخل إلى عالم التمثيل وهو في عمر 20 عام.

واستطاع رامي يوسف أن يذهب إلى هوليوود من أجل الدراسة ومن ثم نجح في تقديم العروض من خلال ستاند آب كوميدي وتم لفت الأنظار لموهبته حيث قام بتقديم الكثير من الأدوار من حيث مشاركته في بعض من المسلسلات والبرامج التي لاقت نجاح كبير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك