تستمع الآن

حزن الفنانة الأردنية نداء شراره بسبب وفاة شقيقها

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

عبرت الفنانة نداء شراره عن حزنها الشديد بسبب وفاة شقيقها حيث أعلنت عن خبر وفاته صباح اليوم السبت 18 يناير 2020 والذي كان يستعد للزواج في الفترة المقبلة ويبلغ من العمر 26 عام ونشرت بوست بكلمات أثرت بشكل كبير على متابعيها.

أهم تفاصيل خبر وفاة شقيق الفنانة نداء شراره:

نشرت الفنانة الأردنية نداء شراره بوست من خلال حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة أخوي مات 26 سنة شاب راح ضحية حادث كنت وعدته أجهزله بيته علشان بدو يتزوج وكان بدو يقبض الجمعية ويخطب يارب الصبر من عندك الفاجعة أكبر من وأكبر من طاقتي يارب صبر قلب أمي يارب.

وقام عدد كبير من الفنانين بمواساتها والتخفيف عن آلامها حيث علقت الفنانة إيمان الشميطي قائلة لا حول ولا قوة إلا بالله عريس في الجنة بإذن الله قلبي عندك يا أختي وكتبت تعليق الإعلامية علا الفارس قائلة يا الله لا حول ولا قوة إلا بالله الله يرحمه قلوبنا معك.

ومن ناحية أخر الفنانة الأردنية نداء شرارة قامت بإحياء حفل غنائي كبير في شعر نوفمبر الماضى على خشبة مسرح الجمهورية وجاء ذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال 28 وحضر هذا الحفل عدد كبير من الجمهور وقدمت من خلال الحفل عدد كبير من أغانيها ومن ضمنها أغنية سهرانة أنا وأغنية حبيتك بالثلاثة وبعض من أغاني زمن الفن الجميل.

وجدير بالذكر أن الفنانة الأردنية نداء شرارة حصلت على لقب ذا فويس وهو برنامج أحلى صوت في الموسم الثالث في عام 2015، كما حصلت على نسبة كبيرة من التصويت تفوقت من خلال ذلك على المتسابقين الأخرين ضمن جولات البرنامج وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب طول فترة المسابقة.

كما حصدت الفنانة نداء شراره على الكثير من الانتقادات بسبب غنائها بالحجاب حتى بعد فوزها باللقب فقامت بتلقي عرض من واحد من رجال الأعمال بدعمها بشكل كامل عن طريق الفن ولكن بشرط الاستمرار بارتداء الحجاب.

حزن نداء شرارة لوفاة أخوها



مواضيع ممكن تعجبك