تستمع الآن

أهم التفاصيل عن حريق فيلا الفنان ايهاب توفيق ووفاة والده

السبت - ١١ يناير ٢٠٢٠

نشب حريق صباح الخميس 9 يناير 2020 في فيلا الفنان ايهاب توفيق في مدينة نصر ونتج من خلال هذا الحريق مصرع والد الفنان إيهاب توفيق حيث تعرض لاختناق من الحريق أسفر عن وفاته، كما نتج عن ذلك الحريق تفحم جزء كبير من محتويات الفيلا.

واستطاع رجال الحماية المدنية من محاولة إخماد والسيطرة على النيران قبل أن تقوم بالامتداد للعقارات المجاورة، وجاري العمل على الإجراءات القانونية في الوقت الحالي اللازمة حيث تم إحضار فريق المعمل الجنائى لإجراء المعاينة ومعرفة سبب الحريق.

أهم تفاصيل حريق منزل الفنان ايهاب توفيق ووفاة والده:

ثم انتقلت سيارات الإطفاء إلى فيلا الفنان ايهاب توفيق بعد نشب هذا الحريق بداخلها ومحاولة إطفاء الحريق وذلك بعد أن تبين وجود ماس كهربائى تسبب فى ذلك الحادث، مما نتج عن ذلك إصابة والد الفنان ايهاب توفيق بالاختناق ونقل إلى المستشفى وتوفي متأثرا بذلك.

وتعمل نيابة مدينة نصر في الوقت الحالي على تحديد أسباب الوفاة واندلاع الحريق في الفيلا مكان الحادث حيث كلفت نيابة مدينة نصر فريق المباحث بعمل جميع تحرياتها في الحادث من حيث التأكد من وجود شبهة جنائية أم لا؟

وجاءت سيارات الإطفاء لمكان الحريق بعد تلقي غرفة عمليات نجدة القاهرة بلاغ بنشب حريق داخل فيلا فى مدينة نصر كما تم عمل كردون أمنى ومحاصرة النيران لمنع أمتداد الحريق والنيران لباقى المجاورات وتم السيطرة على اخماد الحريق.

نبذة عن الفنان ايهاب توفيق:

الفنان ايهاب توفيق هو مطرب مصري من مواليد 7 يناير 1966 ويعتبر من أشهر المغنين في مصر وفى الوطن العربي وبالأخص في فترة التسعينات حيث بدأ حياته الفنية في أوائل التسعينات وقد لمع أسمه وقتها من خلال أغانيه التي حققت شهرة كبيرة بين جميع متابعيه.

ومن أهم أغانيه أغنية ملهمش في الطيب وأغنية أكثر من كدة أيه وأغنية سحراني وأغنية جرح الناس وأغنية الله عليك يا سيدي وأغنية داني وأغنية عامل عمله وأغنية تترجي فيا وأغنية حبك علمني حيث لاقت جميع أغانيه الكثير من النجاح والشعبية بشكل كبير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك