تستمع الآن

«حتى لا يطير الدخان» في مسلسل جديد بطولة مصطفى شعبان

الثلاثاء - ٠٧ يناير ٢٠٢٠

رأينا خلال السنوات السابقة إعادة إنتاج أعمال درامية تعتمد على نفس قصص أفلام سينمائية ناجحة في السابق أمثال «العار» و«الأخوة الأعداء» و«الباطنية» و«الكيف» التي رأيناها كأفلام وكمسلسلات أيضًا.

وهي هذا السياق يستعد الفنان مصطفى شعبان لتقديم رواية «حتى لا يطير الدخان» للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس على الشاشة في عمل درامي، بعد نجاح الرواية في الفيلم السينمائي بطولة الفنان الكبير عادل إمام عام 1984.

وتعاقد الفنان مصطفى شعبان على تقديم العمل في رمضان المقبل مع شركة «العدل جروب» للإنتاج الفني»، بحسب ما أعلنت الشركة عبر صفحتها في «فيسبوك».

ومن المقرر أن يكتب سيناريو العمل الكاتب مدحت العدل ويخرجه ماندو العدل.

«حتى لا يطير الدخان» هو نتاج تعاون إنتاجي جديد بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة «العدل جروب»، إذ يعمل صناع العمل على الخطوط العريضة قبل بدء الترشيحات والتعاقدات مع الفنانين المشاركين.

وكان أخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل «أبو جبل» في رمضان 2019، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجى وبطولة مصطفى شعبان ونجلاء بدر ومريم حسن وعائشة بن أحمد ومحمد على رزق ومحمود البزاوى وحسن حسنى وعايدة رياض وأحمد خالد صالح وأحمد حبشى وحسنى شتا وناهد رشدى وأحلام الجريتلى، وسناء شافع ومصطفى درويش وغفران محمد ومجدي البحيري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك