تستمع الآن

حبس مؤقت لزوج الفنانة نانسي عجرم تعرف علي السبب؟

الثلاثاء - ٠٧ يناير ٢٠٢٠

تم إصدار قرار من قبل القاضية غادة عون وهي المدعية العامة في لبنان بتوقيف الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم وجاء ذلك بعد إطلاقه نار على لص ملثم قام باقتحام منزلهما ونتج بعد المشادة بينهم سقوط اللص قتيل.

وبناء عن التصريحات الإعلامية فقد دخل اللص والذي يدعي محمد حسن الموسى وهو سوري الجنسية إلى الفيلا في منطقة نيو سهيلة كسروان في لبنان بينما كاد أن يدخل إلى الفيلا فوجئ بالدكتور فادي الهاشم وقام بإشهار المسدس في وجهه وقام الشخصان بتبادل إطلاق النار بينهما مما أسفر عن مقتل السارق في الحال.

أهم المعلومات بشأن اقتحام فيلا نانسي عجرم:

كما تم التوضيح من قبل التصريحات الإعلامية أن بعض من عناصر الشرطة والأمن قد حضروا لمكان الحادثة ولا تزال التحقيقات جارية حتى هذا الوقت.

بينما تم نشر مقطع من الفيديو يتداول لحظة اقتحام اللص للفيلا مرفق مع ذلك صوت الدكتور فادي الهاشم وهو يقوم بشرح جميع تفاصيل الحادثة منذ أن قام السارق باقتحام الفيلا وعندما قام بتهديده وانتهت تلك المواجهة ما بين الدكتور فادي الهاشم والشخص المسلح عن مقتل اللص.

ووضح الدكتور فادي الهاشم تفاصيل الحادثة قائلا إنه سمع صوت وذهب لمعرفة الأمر وتصادف ذلك الوقت مع دخول اللص وهو يقوم بحمل مسدس فقام دكتور الهاشم بحمل كرسي للاحتماء به وطلب منه اللص أن يترك الكرسي ويقوم بإحضار النقود والذهب من الداخل.

ثم شاهد الدكتور فادي الهاشم هذا اللص وهو يحاول التوجه إلى غرفة الأطفال فقام بإحضار المسدس الخاص به ثم قرر مواجهة اللص وإطلاق النار عليه وأسفر ذلك عن مقتله.

ومن ناحية أخري قامت الفنانة نانسي عجرم بالتحدث من خلال أول تصريح لها من منزلها للإعلام اللبناني وتقدمت نانسي عجرم بالشكر لجميع الأشخاص الذين قاموا بالاطمئنان عليها والاتصال بها وأكدت أنها وعائلتها وأبنائها بخير بينما تكون الفنانة نانسي عجرم في هذا الوقت في وضع لا تستطيع من خلال التحدث كثير وذلك بسبب تأثير الصدمة التي مرت بها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك