تستمع الآن

تفاصيل الحالة الصحية لزوج إلهام الفضالة بعد تعرضه لحادث

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

وضحت الفنان الكويتية إلهام الفضالة عن الحالة الصحية لزوجها وذلك بعد أن تعرض لحادث سير مروع وقامت بنشر مقطع من الفيديو من خلال حسابها على سناب شات.

حيث صرحت إلهام الفضالة الفنان الكويتية قائلة بأن الحمد لله الوضع أحسن شوية يوجد جروح في الوجه وخياطة هنا وهنا بس الحمد لله على كل حال كما أن خضع لفحص للعمود الفقري ولكن طالما رأسه تتحرك ما فيه إلا الحمد لله.

أهم التفاصيل الخاصة بالحالة الصحية لزوج إلهام الفضالة بعد تعرضه لحادث:

كما نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بعض من الصور التي جاء من خلال تعرض سيارة زوجها للتلف بسبب تصادمها مع سيارة أخري حيث ظلت تردد جمله الله يحفظك يارب الله يحفظك.

ومن ناحية أخر خضعت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في الفترة الأخيرة لعلاج تجميلي لحاجبيها، كما أنها قامت بنشر مقطع فيديو من داخل عيادة الطبيب، كما أنها أكدت من خلال الفيديو أن تلك المادة التي تضعها تعمل على تفتيح المسام من أجل أن تساعد على امتصاص العلاج وذلك بهدف تكثيف شعر الحواجب.

وجدير بالذكر أن الفنانة إلهام الفضالة قام باستقبال حفيدتها الأولى التي تحمل نفس أسمها منذ أسابيع قليلة حيث وضعتها ابنتها منى العتيبي بعد عام من زواجها.

نبذة عن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة:

إلهام الفضالة من مواليد 18 يونيو عام 1974 وهي ممثلة كويتية حيث بدأت مشوارها الفني عام 2000 من خلال مسرحية ع الباب يا شباب وذلك مع داوود حسين وحسن البلام وذلك من الفترة من 2003 حتى عام 2008.

كما أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كانت تعمل لدي شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني الذي يكون ملكيته للكاتبة فجر السعيد بينما ذلك الاحتكار للفنانة إلهام الفضالة أضاع عليها الكثير من الفرص من أجل المشاركة في أعمال أخري.

وجدير بالذكر أن الفنانة إلهام الفضالة متزوجة من الصحفي خليل التميمي كما أن لديهما ابنتان وهم فجر والنور، ولديها ابنه كبري من زوجها الأول كما أن الممثلة ريما الفضالة هي اختها من والدها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك