تستمع الآن

أهم ثنائيات نجوم الفن على السجادة الحمراء

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

يوجد الكثير من نجوم الفن يعلنون عن ارتباطهم سويا من خلال السجادة الحمراء وهي طريقة من الطرق التي تكون خاصة بالإعلان على السجادة الحمراء سواء من خلال العروض الخاصة بالأفلام أو من خلال المهرجانات العالمية أو من خلال حفلات توزيع الجوائز.

أهم التفاصيل عن أهم ثنائيات نجوم الفن على السجادة الحمراء:

ومن أهم النجوم الذين قاموا بالإعلان عن ارتباطهم على السجادة الحمراء نجم أفلام الاكشن الفنان العالمي كيانو ريفز الذي يبلغ من العمر خمسة وخمسون عام وأعلن من خلال حفل LACMA Art + Film عن ارتباطه بالنجمة العالمية أليكسندرا جرانت التي تبلغ من العمر ستة وأربعون عام.

وأعلن الفنان كيت هارينجتون ارتباطه من خلال الفنانة روز ليزلي نجوم مسلسل Game of Thrones من خلال حفل توزيع الجوائز الخاصة بالمسلسل، فقد بدأت قصة حب النجوم من وراء الكواليس والإعلان عن خبر الارتباط على السجادة الحمراء.

كما قامت الفنانة كيت هدسون بالإعلان عن ارتباطها بداني فوجيكاوا وذلك على السجادة الحمراء وجاء ذلك من خلال العرض الأول لفيلم والدتها Snatched فقامت بعد ذلك بالإعلان عن حملها في طفلتها الأولى راني روز.

وأعلن الفنان محمد فراج والممثلة الشابة بسنت شوقي عن خبر خطبتهما على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الثالثة عام 2019 بشكل مفاجئ وجاء ذلك بعد انتشار الكثير من الشائعات عن علاقة حب تجمع بينهما.

ويتم استقبال الممثلين على السجادة الحمراء للترحيب بهم في حفلات الجوائز الخاصة بالأوسكار وبنجوم هوليوود، فأصبحت السجادة الحمراء شيء مهم وأساسي من أجل الترحيب بالرؤساء والشخصيات المرموقة في المناسبات الرسمية.

حيث تقليد استخدام السجاد الأحمر أصبح يستخدم في المهرجانات العالمية مثل مهرجان كان السينمائي ويتم استخدامها أيضا في الفنادق والمطاعم الفخمة كنوع من أنواع الضيافة العالمية، ويتم استخدامها أثناء ترحيب بالوزراء والرؤساء أثناء زيارتهم للأماكن السياحية أو الزيارات الرسمية وتوقيع البروتوكول وغيره من المناسبات الهامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك