تستمع الآن

تيم حسن يقدم شخصية مميزة في مسلسل الأمير الأحمر

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

وضح الفنان السوري تيم حسن أنه يقوم بتقديم شخصية متميزة فى مسلسل الأمير الأحمر ويقوم بتجسيد شخصية القيادي الفلسطيني الراحل أبو حسن سلامة وينتمي ذلك المسلسل لنوعية أعمال السيرة الذاتية والمسلسل من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج اللبناني صادق الصباح.

أهم التفاصيل عن شخصية متميزة للفنان تيم حسن في مسلسل الأمير الأحمر:

وقام الفنان السوري تيم حسن بنشر تويته على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وضح من خلالها عن سعادته بتقديمه شخصية سيرة ذاتية وذلك للمرة الثالثة على مدار مشواره الفني وذلك بعد مسلسل نزار قباني ومسلسل الملك فاروق.

وصرح الفنان السوري تيم حسن من خلال تلك التويته بأن مسلسل الأمير الأحمر سيقدم من خلاله شخصية القيادي البارز أبو حسن سلامة وأنه سعيد بتلك الخطوة وبالتعاون مع المنتج الكبير صادق الصباح والمسلسل من تأليف الأستاذ حسن سامي يوسف وإخراج الشريك سامر البرقـاوي.

وتعتبر شخصية القيادي الفلسطيني الراحل أبو حسن سلامة هو من أشهر قياديين منظمة التحرير الفلسطينية وتم اغتياله من قبل اسرائيل بعد فترة طويلة لكونه قيادي فلسطيني، والذي يقوم بتأدية هذا الدور الفنان السوري تيم حسن.

نبذة عن الفنان تيم حسن:

الفنان السوري تيم حسن من مواليد 17 فبراير عام 1976 وهو ممثل سوري كانت بدايته الفنية عام 2000 ولمعت نجوميته من خلال بطولته فى مسلسل الملك فاروق من خلال المخرج حاتم عليالذي حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه واشترك بعد ذلك فى عدد كبير من أعمال الدراما على مستوي الوطن العربي.

وبعد أنهي دراسة القانون لمدة عامين فى لبنان قام بالتقدم للالتحاق فى المعهد العالي للفنون المسرحية فى معهدالتمثيل فتم رفضه في المرة الأولى ثم تقدم مرة أخرى فقبل فى المعهد فى المرة الثانية ومن ثم دخل إلي عالم الفن.

ثم تزوج من الممثلة ديما بياعة فى عام 2002 وأنجب ورد وفهد ولكنه أعلن طلاقه منها فى عام 2012 ومن ثم قام بالزواج من المذيعة المصرية وفاء الكيلاني فى عام 2017.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك