تستمع الآن

تورتة عيد ميلاد دنيا سمير غانم تثير الجدل على السوشيال ميديا

السبت - ٠٤ يناير ٢٠٢٠

أثار الجدل شكل تورتة عيد ميلاد دنيا سمير غانم من خلال السوشيال ميديا وجاء ذلك بعد أن نشرت ايمي سمير غانم بعض من الصور من خلال حسابها الرسمي من على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام كشفت من خلالها أهم ما حدث ضمن الاحتفال بعيد الميلاد.

وجدير بالذكر أن ايمي سمير غانم عملت على الاحتفال بشقيقتها دنيا سمير غانم وجاء ذلك في إطار عائلي وذلك بعد الاحتفال بعيد ميلادها في منزل محمد محمود عبد العزيز في ليلة رأس السنة الذي كان نفس توقيت عيد ميلاد دنيا سمير غانم وقاموا بالاحتفال بعيد الميلاد مع كثير من اصدقائها.

أهم التفاصيل عن تورتة عيد ميلاد دنيا سمير غانم المثيرة للجدل:

كما قامت ايمي سمير غانم بنشر بعض من الصور لتورتة عيد الميلاد والتي جاءت على هيئة بانيو أي حوض استحمام في شكل مستدير تسترخي بداخله فتاة وهو الشكل الذي أثار الجدل بين جميع المتابعين للفنانتين عن ذلك التصميم غريب الشكل.

وظهرت من خلال بعض الصور الشقيقتان وهما يقومون باحتضان بعضهما بحب وعفوية في الصور، بينما كشفت بعض من الصور التي تم نشرها على صفحة انستجرام بعض من التفاصيل عن تورتة العيد ميلاد وتزينت تلك التورتة بشمعة بحرف D وهو أول حرف من أسم دنيا سمير غام وتم كتابة جملة أسفلها “عيد ميلاد سعيد دودي”.

وجدير بالذكر أن اشتركت دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم مع بعضهم منذ عامين في مسلسل نيللي وشريهان والذي حققوا من خلاله نجاح كبير جدا، كما شارك في بطولة المسلسل كل من مصطفى خاطر ومحمد سلام وبيومي فؤاد وغيرهم من الممثلين.

في حين أن قامت دنيا سمير غانم في شهر رمضان الماضي 2019 ببطولة مسلسل بدل الحدوتة 3 من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي‎، بينما قامت ايمي سمير غانم ببطولة مسلسل سوبر ميرو في شهر رمضان الماضي 2019 وشارك في بطولة المسلسل حمدي ميرغني وسلوي محمد علي وغيرهم من الفنانين المتميزين.

تورتة دنيا سمير غانم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك