تستمع الآن

توديع كيفانتش تاتليتوغ بطل من أبطال مسلسل العشق الممنوع

الجمعة - ١٧ يناير ٢٠٢٠

قام النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ بتوديع بطل من أبطال مسلسل العشق الممنوع رجب أكتوغ الذي اشتهر من خلال مسلسل العشق الممنوع بتقديم شخصية حلمي فى المسلسل، وسجلت اللقطات وقامت برصد دموعه عند حضوره مراسم الوداع الأخير لزميله فى العمل بينما حاول التكتم على مشاعره ولم يستطع أن يخفي حزنه.

أهم المعلومات عن الممثل الراحل رجب أكتوغ:

رجب أكتوغ

شارك الممثل رجب أكتوغ فى الكثير من الأعمال الدرامية مثل مسلسل ​العشق الممنوع ومسلسل وادي الذئاب فى عام 2005 وقام بإداءشخصية مأمون في مسلسل الفراشات الزرقاء وقدم شصخية عادل طوبال في مسلسل بويراز كارايل وقدم المشاركة فى بطولة مسلسل مراقبة فى عام 2009.

كما أنه بالإضافة إلى أنه ممثل فكان مغني وقام بأصدار ثلاثة ألبومات غنائية ثم قام بالمشاركة فى عدد من الإعلانات التجارية وتوفي عن عمر 65 عام بعد معاناته مع مرض الانسداد الرئوي المزمن.

بينما عند تقديم لشخصية حلمي في مسلسل العشق الممنوع فى عام 2010 والذي حقق نجاح كبيرفي الشرق الأوسط كله وشارك في بطولة المسلسل أيضا الممثل بيرين سات والممثل كيفانش تاتليتوغ والممثلة هازال كايا.

كما شارك الفنان الراحل رجب أكتوغ في العديد والعديد من الأعمال الدرامية الشهيرة والتى قدم من خلالها الأدوار التىعلقت فى أذهان الجمهور، ويعتبر دور حلمي أونال فى مسلسل العشق الممنوع هو أهم الأدوار والمحطات في تاريخ الراحل رحب أكتوغ الذي لاقي الكثير منالنجاحات الفنية.

نبذة عن الفنان رجب أكتوغ:

ولد الفنان الراحل رجب أكتوغ فى مدينة  أزمير فى عام 1954 ودرس موسيقي البوب فى الأناضول ثم قام بدراسة التسويق والتصميم والجرافيك، كما ظهر فى الكثير من المسلسلات والإعلانات أيضا.

كما قام الفنان الراحل رجب أكتوغ بالمشاركة فى العديد من الأفلام السينمائية ويكون من ضمنها فيلم الفتح 1453 الذي عرض فى عام 2012 وفيلم المدرسة الأروع فى عام2014، كما أنه حصل على الكثير من الجوائز ومنها جائزة أنطاليا السينمائي  – البرتقالة الذهبية وذلك فى عام 1978.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك