تستمع الآن

اثار الجدل بسبب تكلفة مكياج حنان النجادة المرتفعة

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

قامت خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة بنشر محادثة تمت بينها وبين واحدة من زبوناتها حدثت على تطبيق الواتس اب مما أدهش المتابعين وأعلنوا عن وغضبهم من تكلفة مكياج حنان النجادة المرتفعة بشكل كبير جدا.

كما أن أسعار مكياج حنان النجادة تكون خاصة بكل العرائس أو خاصة بكل امرأة تطلب وضع مكياج مما تعرضها للكثير من الانتقادات الحادة بشكل كبير من رواد السوشيال ميديا بينما دافع بعض الأشخاص عنها لجودة عملها ولأنها مطلوبة بشدة كما أنها أصبحت تقوم بوضع المكياج لنجمات عالمية.

تكلفة مكياج حنان النجادة

أهم تفاصيل تكلفة مكياج حنان النجادة المرتفعة:

وحسب المحادثة التي تم انتشارها وصل سعر مكياج العروسة لمبلغ 43 ألف ريال سعودي ومبلغ 8500 ريال سعودي لكل امرأة تكون برفقة العروسة بالإضافة إلى تحمل الزبونة بدفع قيمة تذاكر السفر والإقامة وتنقلات خبيرة التجميل حنان النجادة مع مرافقة تصاحبها خلال سفرها خارج الكويت.

ومن ناحية أخري فنشرت خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شاب بأنها لا يمكنها إزالة الفيلر من شفتيها المنتفختين كما أنها قامت بالخضوع له وذلك في عام 2003 بمادة صعب إزالتها لأنها بد تعرضها للإصابة في شلل بالوجه.

نبذة عن حنان النجادة:

خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة ولدت في 3 يناير 1984 كما أنها اشتهرت على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وحولت لنفسها إلى شخصية مشهورة عن طريق وضعها المكياج على وجهها بشكل مناسب، مما قامت بعد ذلك لوضع مكياج لكثير من الفنانات مثل الفنانة أنغام والفنانة أصالة نصري والفنانة نادين نجيم وغيرهم من نجمات الفن في الوطن العربي..

كما أنها تمتلك ما يزيد عن أكثر من مليون ونصف متابع على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وبدأت في عالم المكياج منذ عام 2006 على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب وظهرت موهبتها الأساسية واتقانها لوضع المكياج بشكل محترف وأكثر من رائع وتقوم بعمل الفيديوهات الخاصة بتعليم وضع المكياج في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك