تستمع الآن

تكريم مشاهير الروك مايو المقبل 2020

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

انتشر خبر تكريم مشاهير الروك فى مايو المقبل 2020 من قبل روك اند رول وذلك فى قاعة مشاهير الروك حيث تم ذكر مجموعة متميزة ولامعة من أسماء النجوم من أجل تكريمهم فى حفل كبير سيقام فى شهر مايو المقبل.

ومن ناحية أخري تم انشاء روك اند رول فى عام 1983 فى كليفلان فى الولايات المتحده الامريكية، من أجل تسجيل تاريخ يكون أكثر شهرة وذات تأثير كبير من الموسيقيين والفرق الموسيقيه والمنتجين الذين يعملون على ترك الأثر الكبير فى صناعة الموسيقى وبالأخص في مجال الروك أند رول.

أهم التفاصيل عن تكريم مشاهير الروك فى مايو المقبل 2020:

حيث أنه سيتم تكريم بعض من الفرق من خلال Rock and roll لهذا العام  ويكون عدد الفرق الغنائية ما يقرب من ستة فرق ومن أبرزهم الفنانة الراحلة ويتنى هيوستن نجمة البوب صاحبة الأغنية الشهيرة I Will Always Love You أو بالعربي سأحبك للأبد والتي تعتبر من أهم وأنجح المغنيات على مدار العصور.

ومن ضمن الفرق المكرمة فرقةThe Doobie Brothers وفرقة تي. ريكس حيث يعتبر الفريقان قد اشتهروا بشكل كبير جدا فى فترة السبعينيات، وكذلك سيتم تكريم فرقة Depeche Mode لموسيقى الروك عن طريق الانترنت والتي تأسست فى فترة الثمانينيات.

كما سيتم تكريم مغني موسيقى الهيب هوب The Notorious B.I.G الذي توفي في لوس أنجلوس فى الولايات المتحدة الأمريكية فى عام 1997، كما يتم تكريم فريق موسيقى الروك Nine Inch Nails ضمن ذلك الحفل.

وجدير بالذكر أنه تم اختيار بعض من الأسماء ضمن عدد من الفرق الموسيقية التي تم ترشيحهم منذ فترة حيث أن التكريم سيكون لأربعة من الفرق للمرة الأولي تم انضمامهم ضمن القائمة ومنهم هيوستن ودوبى براذرز ونوتوريوس بى.آى.جى وتى ريكس.

حيث قام الاف من الفنانين والمؤرخين والعاملين فى صناعة الموسيقى بالتصويت من أجل اختيار الفائزين وستقام الحفل فى قاعة المشاهيرفى يوم 2 مايو 2020 وسيتم نقله فى التلفزيون على الهواء مباشرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك