تستمع الآن

تكريم حسن حسني من قبل مهرجان نقابة المهن التمثيلية

الثلاثاء - ٠٧ يناير ٢٠٢٠

تكريم حسن حسني من خلال مهرجان نقابة المهن التمثيلية ضمن فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان والتي تم إقامتها على مسرح النهار فقد قام رئيس اكاديمية الفنون ونقيب الممثلين دكتور أشرف ذكي بتكريم النجم الكبير حسن حسنى.

وجاء ذلك التكريم بحضور الكثير من النجوم مثل الفنان صلاح عبد الله والفنان محمد هنيدي والفنان محمد سعد والفنانة سوزان نجم الدين والنجم الكوميدي أوس أوس والفنان محمد الصاوي والفنان ايهاب فهمي.

أهم التفاصيل بشأن تكريم حسن حسني من قبل مهرجان نقابة المهن التمثيلية:

وأيضا كان من ضمن الحضور للمهرجان مدير مهرجان النقابة المخرج سامح بسيوني ونائبة مدير مهرجان النقابة الأستاذة منه بدر تيسير وعدد أخر من طلبه وخريجين معهد الفنون المسرحي وكان من ضمنهم زهره الحروفي وشيريهان قطب ومارتينا عادل ونهال الرملي ونهال المهدى.

كما أنه قد بدء هذا التكريم بظهور الفنان حسن حسنى على المسرح والذي قام بإلقاء كلمة قام من خلالها بتوجيه الشكر لنقابه المهن التمثيلية وجاء على رأس قائمة الشكر دكتور أشرف زكى وذلك على تلك اللفتة الكريمة كما أنه دعي الى ان يكون تكريم الفنانين تقليد ثابت كل عام.

وكان من ضمن الحاضرين وبجوار الفنان حسن حسني على المسرح أثناء تكريمه النجم محمد سعد والنجم محمد هنيدي كما أنه قام بتوجيه التحية لجميع الحضور وقام جميع الفنانين وعلي رأسهم النجم محمد سعد والنجم محمد هنيدي بتهنئة النجم حسن حسنى على تكريمه.

ثم جاء بعد ذلك مغادرة الفنان حسن حسني المسرح بعدها تم عرض أغنيه واستعراض كتحيه وتقدير للفنان حسن حسنى وتم عرض فيلم بعنوان القشاش كان من خلال الفيلم التحدث عن النجم حسن حسنى وعن مشواره الفني.

ثم صعد مره أخرى النجم حسن حسنى والفنان صلاح عبد الله والفنان محمد سعد إلى خشبه المسرح وذلك بصحبه دكتور أشرف زكى وقام كل منهم بإلقاء كلمة كما أنهى ذلك الحفل النجم صلاح عبد الله بألقاء قصيده نثريه من تأليفه قام من خلالها بتقديم الشكر والتحية للفنان حسن حسني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك