تستمع الآن

تقديم العزاء للفنانة جوليا بطرس من كارول سماحه

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة اللبنانية كارول سماحه بتقديم العزاء للفنانة جوليا بطرس في وفاة والدها حيث قامت بنعيها من خلال كتابه تويته على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا أقدم أحر التعازي للفنانة وعائلته في فقدان والدها لا شيء يعوض غياب الأب إن شاء لله نفسه تكون في السماء.

https://twitter.com/CAROLE_SAMAHA/status/1220272767200911360

أهم التفاصيل عن تقديم العزاء للفنانة جوليا بطرس من كارول سماحه:

حيث توفي والد الفنانة اللبنانية جوليا بطرس عن عمر يناهز 80 عام بسبب تعرضه لحدوث مشاكل في القلب، كما أنه يكون والد الملحن زياد بطرس ووالد المخرجة صوفي بطرس كما أنه سيتم استكمال مراسم الدفن اليوم وتوديعه إلى مثواه الأخير.

حيث قام أيضا الإعلامي اللبناني نيشان بتقديم العزاء في والد جوليا بطرس من خلال نشره تغريده على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب قائلا أحر التعازي لجوليا بطرس وزياد بطرس وصوفي بطرس في وفاة والدهم فقد الأب في أي عمر كان كأس مرة.

وقام الملحن زياد بطرس بنشر صورة لوالد يقدم من خلاله النعي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معلقا الله يرحمك يا بي.

ومن ناحية أخري انتشر فيديو من أخر حفلة من حفلات الفنانة جوليا بطرس والتي تحدثت عن والدها الذي كان موجود في الحفل قائلة إنها تريد أن تقوم بشكره وتعبر عن حبها له أمام الجميع، مع العلم بأنها حصلت على التكريم والجوائز التقديرية على مستويات رسمية.

وجدير بالذكر أن الفنانة جوليا بطرس ولدت في 1 أبريل عام 1968 وتبلغ من العمر 51 سنة كما أنها مطربة لبنانية من أصول فلسطينية ووالدها لبناني ووالدتها من أصل فلسطيني، كما أنها حصلت على جائزة وسام الأرز الوطني مع رتبة ضابط في لبنان عام 2007.

حيث تمتلك الفنانة جوليا بطرس الكثير من الأغاني التي ستظل معلقة في عقول جمهورها ويكون من ضمن تلك الأغاني أغنية غابت شمس الحق وأغنية وين مسافر وأغنية يا قصص وأغنية القرار وأغنية بصراحة وأغنية يوما ما وأغنية حكاية وطن وأغنية ميلادك ديسمبر وأغنية أنا مين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك