تستمع الآن

تفاصيل وفاة الفنانة دانة عباس الحيدر

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

توفت الفنانة دانة عباس الحيدر أمس السبت الموافق 25 يناير 2020 وجاء ذلك بمثابة صدمة للجمهور الذي تسائلوا حول سبب وفاتها، وجاء ذلك الخبر بعد قيام الإعلامية الكويتية مي العيدان بإعلانه من خلال نشرها لمنشور على صفحتها وتفاعل مع الكثير من رواد السوشيال ميديا وتم تداوله بشكل كبير.

حيث نعت الإعلامية الكويتية مي العيدان وفاة الفنانة دانة عباس الحيدر من خلال نشرها لبوست على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وعلقت قائلة انتقلت إلى رحمة الله دانه عباس الحيدر انا لله و ان اليه لراجعون الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبر اَهلها ادعولها فالدعاء رزق الميت.

مي العيدان تنعي دانة الحيدر

أهم تفاصيل وفاة الفنانة دانة عباس الحيدر وسبب وفاتها:

وأشار بعض من الأشخاص بأن سبب وفاة الفنانة دانة عباس الحيدر هو إصابتها بمرض السرطان وذلك فى مرحلة متأخرة بينما نفى الآخرين هذا الخبر وقالوا أنها تعرضت لجلطة دخلت من خلالها إلى المستشفى وكان ذلك قبل وفاتها بأيام قليلة ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص اللحظات الأخيرة فى حياتها حتى الآن.

كما تفاعل الجمهور بالدموع والانهيار مع ذلك الخبر الذين اعتبروا الفنانة دانة عباس الحيدر ضحية التنمر لأنها فى الفترة الأخيرة تعرضت للسخرية بشكل قاسي في حياتها ويمكن من خلال ذلك أنه السبب فى وفاتها، كما تم المطالبة بالتوقف عن التنمر على الأشخاص حتى لا يصيبهم أي أذي ويصيبنا بعد ذلك الندم بعد رحيلهم.

وجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة دانة عباس الحيدر اشتهرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشاركتها في مسلسل أنا وقلبي، حيث تم تشييع جنازة الفنانة الكويتية دانة عباس الحيدر وذلك بحضور أفراد عائلتها وتغيب الكثير من المشاهير عن الدفن.

وتم دفن الفنانة دانة عباس الحيدر في المقبرة الجعفرية الخاصة بشيعة الكويت حيث أنه فى الدفنة ظهر شخص وهو يطلب قراءة الفاتحة للراحلة هذا الأمر أثار مشاعر المتواجدين بقوة وأبكاهم وبالأخص وأنها رحلت عن العالم بشكل مفاجئ عن عمر يناهز الواحد وعشرون عام.



مواضيع ممكن تعجبك